رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك .. ما هو أفضل مسلسل 15 حلقة فى النص الأول من رمضان 2024؟

أبطال مسلسلات الـ
أبطال مسلسلات الـ 15 حلقة

انتهى النصف الأول من الموسم الرمضاني الحالي، والذي عرض فيه أكثر من عمل دارت أحداثه في 15 حلقة، ومنهم نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، سر إلهي، بطولة روجينا، أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبوضيف، بابا جة، بطولة أكرم حسني، كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، عتبات البهجة، بطولة يحيي الفخراني، ومسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر.

أبطال نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو دارت أحداثة في إطار اجتماعي تشويقي وشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من أروى جودة، أحمد زاهر، عماد زيادة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أما مسلسل أشغال شقة، فشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إنتصار، رحمة أحمد، إنجي وجدان، نهى عابدين، ومي كساب، وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، وشارك في مسلسل بابا جه، بجانب أكرم حسني كل من نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

كما شارك في مسلسل سرإلهي، بطولة روجينا كل من محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أعلى نسبة مشاهدة

ودارت أحداث أعلى نسبة مشاهدة، في إطار اجتماعي تشويقي وتناول العديد من مشاكل التيك توك وشارك فيه سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إلهام صفى الدين، وعدد آخر من ضيوف الشرف، من تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما حقق مسار إجباري، نجاحًا كبيرًا وقدم بطولته أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ويُعرض في 15 حلقة برمضان 2024.

وقدم يحيي الفخراني بطولة مسلسل عتبات البهجة وشاركه البطولة كل من جومانا مراد، صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، خالد شباط، عنبة، وفاء صادق، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة.

وحققت دينا الشربيني رد فعل واسع من خلال تقديمها مسلسل كامل العدد الجزء الثاني والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم شريف سلامة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، ميمي جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، مراد مكرم، صدقي صخر.

تم نسخ الرابط