رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل رحيل .. إعرف مواعيد العرض والقصة الكاملة

مسلسلات النصف الثاني من رمضان

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ساعات وينطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري، والذي ينضم إلى قائمة أعمال النصف الثاني من الماراثون الرمضاني الجاري 2024.

قصة مسلسل رحيل

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، يتناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، وتقدم ياسمين صبري شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

ويظهر أحمد صلاح حسني بشخصية بدر وهو شاب إسكندراني، يعمل في تجارة الأخشاب، فيما يعيش محمد كيلاني قصة حب مع ياسمين صبري ويدخل في صراعات مع أحمد صلاح حسني، وتقدم عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية تبحث عن قاتل زوجها، أما أحمد بدير فيلعب دور تاجر أخشاب ويدخل في صراعات مع كبار السوق.

أبطال رحيل ومواعيد عرضه

مسلسل رحيل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة أبو ظبي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي والثامنة بتوقيت القاهرة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

أعمال أخرى لـ ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم أبو نسب، الذي تشارك في بطولته مع محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، تظهر ياسمين خلاله بشخصية لايف كوتش تعيش قصة حب مع إمام تتطور إلى الزواج.

أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

كما عُرض لـ ياسمين صبري فيلم البعبع مع أمير كرارة في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات، ودارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ضم باسم سمرة، محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ويعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عُرض في موسم 2020، وشارك في بطولته دياب، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط