رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفية العمري : مكنتش عايزة أعمل ليالي الحلمية 6 لأنه مش شبه الأجزاء الأولى

صفية العمري
صفية العمري

على مدار سنوات مشوارها الفني أبدعت الهانم صفية العمري في أعمالها الفنية، ولكن يظل دورها في مسلسل ليالي الحلمية هو الأبرز في تاريخها الفني.

حكاية نازك السلحدار

العمري تحدثت لـ خبر أبيض عن شخصية نازك السلحدار وكشفت عن سبب رفضها في البداية المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وقالت صفية في تصريح خاص : لا شك أن نازك السلحدار من أبرز الشخصيات التي قدمتها وارتبط بها الجمهور على مدار سنوات ومواسم عرض المسلسل، ولكن عندما عُرض علي المشاركة في الجزء السادس لم أكن أرغب في المشاركة فيه.

وتابعت: صفية العمري قائلةً: رفضت المشاركة بالفعل ولكن إلهام شاهين وهشام سليم حاولا معي كثيراً وقالا لي إن ليالي الحلمية لا تصلح بدون نازك السلحدار، ولكني كنت أرى أن نازك خلاص، لا يجب أن تعود مرة أخرى وفي هذا الجزء بالتحديد ولكن مع ضغط النجوم الذين أحبهم رضخت لرغبتهم.

ليس ليالى الحلمية الذى أعرفه

وأضافت: نازك كانت موجودة بقوة حتى الجزء الخامس، وعندما بدأت العمل في الجزء السادس شعرت وكأني أمثل في عمل مكتوب عليه ليالي الحلمية ولكنه ليس ليالي الحلمية التي أعرفها، مكنش ليالي الحلمية بتاعتي، أما الجزء السادس فكان ليالي الحلمية بالإسم فقط، لا أريد أن أغضب أحد من صناع العمل ولكن هذا هو شعوري.

واستطردت قائلةً: هناك أعمال أشارك بها وأنا موجوعة، وغصب عني، منها الجزء السادس في ليالي الحلمية وأيضاً عفاريت السيالة، لم أكن أرغب في المشاركة فيه، ولكني شاركت به حباً في أبطاله وصُناعه، كما حدث في ليالي الحلمية، ولكني أقبل بسبب محبتي لأساتذتي وأقدم تلك الأعمال مجاملة فقط وهم يعلمون ذلك.

وأنهت صفية العمري حديثها لـ خبر أبيض قائلة : بعد عرض الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية حزنت بشدة، وأنا لم أقرأ السيناريو بل بعثوا لي حلقتين فقط، ومن شدة حزني أصبت بـ احتباس في الصوت وصوتي تغيرت نبرته بسبب زعلي لأني شاركت فيه، برغم كون ليالي الحلمية في دمي وأعشقها.

تم نسخ الرابط