رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان يوسف : لم أندم على الاعتذار عن دور سترة العترة في مسلسل العتاولة

حنان يوسف - فريدة
حنان يوسف - فريدة سيف النصر

حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته مطلع رمضان الجاري، وقالت حنان يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بنجاح مسلسل العتاولة ولم أندم عن الاعتذار عن شخصية سترة العترة، وأرى أن فريدة سيف النصر قدمت الدور بطريقة رائعة.

وعن مسلسل عتبات البهجة قالت : سعيدة بالتعاون مع يحيي الفخراني خاصة أنه مدرسة جديدة عليا.

مسلسل عتبات البهجة، يدور في إطار اجتماعي عائلي حول علاقة الجد بأحفاده، ويجسد يحيى الفخراني شخصية وكيل وزارة على المعاش ويتحول إلى انفلونسر.

والمسلسل من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، علاء مرسي، هشام إسماعيل، يوسف عثمان، حازم إيهاب، صفاء الطوخي، وخالد شباط، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

أبطال العتاولة

أما مسلسل العتاولة فهو مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

كما يعرض لها أيضًا مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني تأليف رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك فيه شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، تميم عبده، صدقي صخر، ميمي جمال.

حنان يوسف في المداح

وتظهر كضيفة شرف في الجزء الرابع من مسلسل المداح، بطولة حماده هلال تقدم خلاله شخصية دجالة غجرية، ويشارك في بطولة العمل فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هلا السعيد، وحنان سليمان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تشارك حنان يوسف في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي والذي كان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2024 ولكنه تم تأجيله لما بعد الموسم الرمضاني، والعمل يدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يضم داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، خالد سليم، نسرين طافش، منة فضالي، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، والعمل من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تم نسخ الرابط