رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام وياسر جلال وشريف منير .. صراع النص الثاني من رمضان

محمد إمام - ياسر
محمد إمام - ياسر جلال - شريف منير

يشهد موسم دراما رمضان هذا العام مشاركة عدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، وينتظر الجمهور عرض عدد من المسلسلات في النصف الثاني من الشهر الكريم والتي يتوقع لها البعض أن تحقق نجاح كبير عند طرحها، وتحدثتميرنا الغزناوي عن الأعمال التي تنافس بقوة في هذا السباق عبر برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه عبر خبر أبيض TV.

جودر

وقالت ميرنا الغزناوي : أول المسلسلات اللي هنشوفها النص التاني هو جودر بطولة ياسر جلال، واللي بيدور في إطار فانتازي عن قصة ألف ليلة وليلة المعروفة، وياسر جلال بيظهر بشخصيتين هما شهريار والصياد جودر،  وتابعت : تاني المسلسلات هو كوبرا وبيدور في إطار كوميدي حول ميكانيكي هو محمد إمام.

وأضافت : كمان في مسلسل مليحة بطولة دياب وميرفت أمين، وأحداثه بتدور حول أسرة فلسـ طينية بتعيش في السلوم، وبعد أحداث ليبيا بتضطر للعودة مرة تانية لـ غـ زة، وكذلك مسلسل وبقينا اتنين من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، من الأعمال المنتظرة فى النصف الثاني من الشهر الكريم.

شاهد الحلقة كاملة …

أبطال جودر

مسلسل جودر يشارك فيه نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، جيهان الشماشرجي، منذر مهران، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

وسبق وتحدث ياسر جلال عن تفاصيل العمل خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : مسلسل جودر سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2024، خاصة أن فريق العمل بالكامل قدم تضحيات كثيرة على جميع المستويات حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل، وسنرى مباريات فنية عديدة به، وواصل : الديكور والملابس وإدارة التصوير والجرافيك كلهم يبذلون أقصى جهد، رغم الظروف الصعبة، وذلك من أجل تقديم مسلسل مشرف للشركة المتحدة يليق بالدراما المصرية.

أبطال كوبرا

مسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة، بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويعرض في النصف الثاني من رمضان 2024.

والمسلسل يدور في إطار تشويقي كوميدي، حول ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام، ويتعرض للعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

شاهد الفيديو …

أما مسلسل بقينا اتنين فهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، الراحل طارق عبدالعزيز نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

مسلسل مليحة، بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج الشركة المتحدة.

تم نسخ الرابط