رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل حسم مسلسل العتاولة صراع الدراما الشعبي في رمضان 2024؟

أحمد السقا وطارق
أحمد السقا وطارق لطفي

ينافس عدد كبير من النجوم في السباق الدرامي الحالي بأعمالهم الجديدة، وهناك صراع من نوع خاص بين عدد من المسلسلات الشعبية أبرزهم العتاولة، الذي تحدثت عنه ميرنا الغزناوي عبر برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه عبر خبر أبيض TV.

وقالت ميرنا الغزناوي : العتاولة جمع بين اتنين من الممثلين الجامدين هما أحمد السقا وطارق لطفي.

وأضافت: كما ضم نجوم كتير زي زينة وباسم سمرة ومي كساب وفريدة سيف النصر، ده غير مصطفى أبو سريع اللي عمل حالة كوميدية متعملتش قبل كده في مسلسلات رمضان، ده غير دينا رفارف.

شاهد الحلقة الكاملة …

 مسلسل العتاولة، تصدر التريند أكثر من مرة منذ بداية عرضه مطلع رمضان الجاري، بسبب الصراع الذي جمع بين السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومحمد نجاتي.

أبطال العتاولة

المسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ويجسد أحمد السقا شخصية فتاح خزن، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو وطارق لطفي شقيقان على طريقة الأخوة أعداء، وتجسد زينة شخصية حنة وتعيش قصة حب مع السقا وتعمل شيف، وتمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

شاهد الفيديو …

جولة أخيرة

وحقق السقا نجاح كبير الفترة الماضية من خلال مسلسل جولة أخيرة، ويشارك في بطولته بجانب السقا عدد من النجوم أبرزهم أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون، ومكون من 9 حلقات.

وشارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وعدد آخر من النجوم، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.

تم نسخ الرابط