رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل شخصيته في حق عرب وأهم أقواله المأثورة .. شاهد العوضي في يا خبر أبيض

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف أحمد العوضي عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد حق العرب، الذي يعرض حاليًا في رمضان 2024، وذلك عبر برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه ميرنا الغزناوي، عبر خبر أبيض TV.

وقال أحمد العوضي : عرب السويركي مختلف عن كل الحاجات اللي قدمتها قبل كده، القصة بتدور حول عرب اللي بيشتغل في مغلق خشب عند الحاج عبد ربه، وده اللي حرق أبوه من وجهة نظر والدته لكن هو شايفه معملش حاجة وبيحبه، وهنشوف الصراعات اللي هتدور بينهم.

بهتم جدا بأسماء الشخصيات اللي بقدمها

وتابع : أنا بهتم جدا بأسماء الشخصيات اللي بقدمها، وكمان بالكلام اللي بردده زي وحدوا الواحد، وتشكر منحرمش، وغيرها من الحاجات اللي شوفتوها في البرومو.

شاهد الحلقة الكاملة …

أبطال حق عرب

مسلسل حق عرب مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، كارولين عزمي، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

جدير بالذكر أن العوضي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، أيسل رمزي.
ودارت أحداث العمل في إطار شعبي، حول ياسمين عبدالعزيز التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل، وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

شاهد الفيديو …

وعلى مستوى السينما يُعرض للعوضي حاليًا فيلمه الجديد الإسكندراني، إخراج خالد يوسف والذي يعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات، والعمل يشارك فيه زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، رحاب الجمل، حسين فهمي، وآخرين.
كما تعاقد العوضي مؤخرًا على بطولة أكثر من عمل سينمائي جديد سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط