رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. عمرو سعد ومحمد سامي يجتمعان فى مسلسل من 8 حلقات على إحدى المنصات

عمرو سعد - محمد سامي
عمرو سعد - محمد سامي

يغيب عمرو سعد عن الموسم الرمضاني الجاري 2024، بعد خروج مسلسله سيدي مكين من المنافسة، وانشغاله بتصوير فيلم الغربان.

مسلسل جديد لعمرو سعد ومحمد سامي

واستعرضت ميرنا الغزناوي في برنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، تفاصيل المشروع الجديد الذي يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير له، حيث يجتمع مع المخرج محمد سامي في مسلسل جديد مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات.

شاهد الحلقة الكاملة …

سبب غياب عمرو سعد عن رمضان 2024

وجاء غياب عمرو سعد عن المنافسة في رمضان 2024، بسبب انشغاله هذه الفترة بالسينما وتحديدًا بفيلمه الجديد الغربان، حيث يُكرس مجهوده في الفترة الحالية من أجل خروج العمل بصورة تليق بجمهوره، خصوصًا أن الفيلم تم تصويره بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن.

وحقق عمرو سعد نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين.

أما محمد سامي، فينافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024، بمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق.

نجاح جعفر العمدة ومحمد سامي

وحقق محمد سامي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل جعفر العمدة، والذي تصدر التريند طوال الشهر الكريم.

ودارت أحداث العمل حول شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج من أربعة سيدات وهن زينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، ويدخل في العديد من الصراعات بعد اختطاف نجله في الصغر، ويظل طوال الأحداث يبحث عنه.

شاهد الفيديو …

وجعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

تم نسخ الرابط