رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلاف فواخرجي : فقدت بصري في حادث ووالدي مات بخطأ طبي وفكرت فى الانتقام من الممرضة

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

كشفت سلاف فواخرجي من خلال تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل حياتها الشخصية، وأصعب اللحظات التي عاشتها خلال حياتها.

محظوظة بأسرتي

وتحدثت سلاف فواخرجي : أمي وأبي أثرا في تكوين شخصيتي ونشأت في أسرة واسعة الثقافة والاطلاع، ومهتم بالفكر والسياسة والأدب والشعر والفن، وكنت محظوظة بذلك، ووالدي توفى بسبب خطأ طبي على يد التمريض، مما جعلني في لحظة انفعال أحاولة الانتقام منهم، لأن كل ما فكرت فيه أنهم أخذوا مني أغلى شيء في حياتي، خاصة أن الخطأ الطبي كان سخيف وغير مقبول، لكن لا اعتراض على قدر الله ومشيئته.

أبشع تجربة عشتها

وتحدثت سلاف عن تعرضها لفقدان البصر وقالت : مريت بتجربة صعبة لما تعرضت لفقدان البصر لمدة ساعة وكانت تجربة سيئة جدا في حياتي وصلت لأكثر من ساعة أو ساعتين بطلت أشوف وكان بينزل دم مرعب، والسبب أن الديكور وقع علي وقت التصوير، وكان فيه شبك حديد، ورغم أن الحادث من حوالي 3 سنوات، إلا أن أثار الحادثة لسة موجودة وبتزعجني جدا، ولكن في لحظتها كنت بصرخ عشان بطلت أشوف وكان في سواد وحسيت بالدم وكنت عايزة أشوف أولادي، وكنت في حالة هستيرية ومن أبشع التجارب اللي عشتها.

من ناحية أخرى ظهرت سلاف فواخرجي في الحلقة الثالثة من مسلسل إمبراطورية في مشاهد الفلاش باك، وجسدت شخصية ميسون، وهي زوجة خالد النبوي وأم أولاده.

وإمبراطورية ميم، مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن قصة قصيرة ضمن مجموعة قصصية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

تم نسخ الرابط