رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : راضية بنجاح سر إلهي ومشهد وفاة ابنتي في المسلسل هو الأصعب

روجينا
روجينا

عبرت روجينا عن سعادتها بنجاح مسلسل سر إلهي، حيث تنافس به في الموسم الرمضاني الجاري 2024، وتدور أحداثه حول خلافات أسرية تجمعها بأشقائها.

راضية عن نجاح سر إلهي 

وقالت روجينا في تصريح لـ خبر أبيض: راضية وسعيدة جداً بنجاح مسلسل سر إلهي، والناس بتنادي عليا في الشارع باسم نصرة، وأنا مقياسي في نجاح أعمالي، رد فعل الشارع مع العمل.

وتابعت : المسلسل كان تحدي كبير بالنسبة لي، خاصة أنني دائما أحب تقديم شخصية السيدة القوية في أعمالي، ولا أحب تجسيد شخصية الست الضعيفة، والعمل ملئ بالمشاهد الصعبة، ولكن أصعبها كان وفاة أحمد بدير وابنتي خلال الأحداث.

أشرف زكي يدعمني باستمرار

وأضافت: بشكر المؤلف أمين جمال والمخرج رؤوف عبدالعزيز على اهتمامهم بالعمل وخروجه للنور بشكل يليق بجمهوري، وأيضًا أشرف زكي الذي يدعمني باستمرار وأنا أعتبره أساس كل شئ جميل في حياتي.

ومسلسل سر إلهي، يشارك في بطولته بجانب روجينا، كل من محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتجسد روجينا خلال الأحداث شخصية امرأة متزوجة من محمد ثروت، فيما تشارك مريم أشرف زكي مع والدتها بالعمل، بعد أن وقفت أمامها بمسلسل ستهم، الذى نافست به روجينا في مارثون رمضان الماضي.

روجينا ومسلسل ستهم

ومن ناحية أخرى، نافست روجينا في رمضان الماضي 2023، بمسلسل ستهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

وظهرت روجينا خلال أحداث العمل متزوجة من إياد نصار، لكنه يتوفى في الحلقات الأولى من المسلسل، كما تدخل في صراع مع شقيقها بسبب الميراث، 
وجسدت نانسي صلاح شخصية شقيقتها، بينما ظهر المنشد ياسين التهامي بشخصيته الحقيقية.

تم نسخ الرابط