رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد شوبير : رفضت المشاركة في مستر إكس ولم أتخلى عن الخطيب في الانتخابات

أحمد شوبير ـ محمود
أحمد شوبير ـ محمود الخطيب ـ أحمد فهمي

كشف أحمد شوبير سبب رفضه المشاركة في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي، كما رد على الأنباء التي طالته حول تلقيه 5 ملايين جنيه من أجل التخلي عن محمود الخطيب في انتخابات نادي الأهلي.

فضلت دعم محمود الخطيب

وقال أحمد شوبير، خلال لقاءه ببرنامج العرافة، المذاع على شاشتي المحور والنهار : فضلت دعم الكابتن محمود الخطيب في الانتخابات، وما تم تداوله عن أنني تلقيت 5 ملايين جنيه من أجل التخلي عنه مجرد شائعات، وكنت هرفض حتى لو عرضوا عليا 100 مليون.

وتابع : وقتها كنت في قناة صدى البلد وأعمل مع محمد أبو العينين، وقالي يا أحمد إحنا جايلنا إعلانات كتير جدا بس تغير موقفك، قلت له مش هغير موقفي، فقالي لو كابتن الخطيب خسر إحنا شكلنا في القناة مش هينفع تطلع تاني في القناة، وسابني على راحتي تماما.

وعن سبب رفضه المشاركة في فيلم مستر إكس، قال : أحمد السبكي عرض علي ووافقت في البداية دون السؤال عن أي تفاصيل، خاصة أنني سبق لي المشاركة في فيلم البدلة بعد أن طلب مني تامر حسني.

وأضاف شوبير: ذهبت إلى اللوكيشن في فيلم مستر إكس، والسبكي كان طلب مني الظهور في مشهد واحد، وكنت المفروض هعمل شخصية راجل متزوج من سيدة بيطلع من عندها في بيتها راجل كل شوية، فرفضت الأمروقولتله يا سبكي أنت أكيد بتهرج، وبالمنظر ده جايبني تضحك مصر عليا، ومشيت.

لن أترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم

وعن موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم القادمة، قال : لن أترشح للانتخابات، ومش هقف في صف هاني أبو ريدة أو عمرو الجنايني، أو أحمد مجاهد، أو جمال علام، وعندما كنت أعمل مع هاني أبو ريدة في اتحاد الكرة، مكنتش بعرف أتواصل معاه غير بصعوبة.

واستكمل : في عام 2019، عندما ودعنا بطولة  كأس الأمم الأفريقية على أرضنا بعد الخسارة من جنوب أفريقيا، كنت أنا الوحيد من بين أعضاء اتحاد الكرة الذي قدمت استقالة مكتوبة وشرحت فيها كل الأسباب، لأنني كنت مستقيلا قبلها بأيام، ومكنتش عاوز أغسل إيدي، مش أحمد شوبير اللي يغسل إيده، مشكلتي الحقيقية في الحياة إني أكتر واحد في الدنيا بيواجه، فأنا أحب المواجهة والصراحة والاعتراف بالخطأ.

تم نسخ الرابط