رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لقاء الخميسي : أمي مسيحية وكانت بتصوم معانا رمضان والناس بتضايق من أرائي الدينية

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت لقاء الخميسي عن عدد من تفاصيل حياتها، من خلال برنامج أسرار المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية أميرة بدر، كما فسرت طبيعة حياتها الدينية خاصة مع اختلاف ديانة والدتها.

وقالت لقاء الخميسي : أمي مسيحية وكانت بتصوم معانا رمضان وتصحينا نصلي الفجر، وهي بتصلي بطريقتها، وأوقات كتير كنت بروح معاها الكنيسة وأصلي زيها، لأن هي نفس الصلاة ولكن الطقوس مختلفة، والناس هي اللي مش شايفة كده، وقرأت في الدين والتاريخ كتير جدًا.

وأضافت : مبسمعش شيوخ بتتكلم عن الدين، ومش بحب أقول رأيي، أو أنا مع مين وضد مين، ولكن بحب أسمع النقشبندي، وفي ناس دلوقتي لطيفة زي مصطفى حسني لأنه مريح وهادي وواعي، وحتى لو أنا مش محجبة لكن بحبه، لأنه بيديني إحساس السلام النفسي، وإن علاقتنا بربنا مش خناقة.

وتابعت : في ناس بتضايق من أرائي الدينية وبيشتموني بسببها، ويقولوا أنتي متعرفيش ربنا، ولكن هل هما عارفين حياتي؟ أو أنا بعمل إيه في بيتي وبدعي ربنا بإيه؟ ربنا الوحيد اللي عارف الصدق من عدمه.

آخر أعمال لقاء الخميسي

من ناحية أخرى يعد مسلسل إجازة مفتوحة هو آخر أعمال لقاء الخميسي التليفزيونية، مسلسل إجازة مفتوحة من نوعية أعمال الـ 40 حلقة، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مؤمن نور، مراد مكرم، كريم أبو زيد، صبري عبدالمنعم، هشام إسماعيل، وهدى مجد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويجسد شريف منير دور مدير منتجع، وهو دور مختلف عن الشخصيات التي قدمها من قبل، وتقدم لقاء الخميسي دور زوجته، فيما تقدم ملك قورة شخصية شقيقته سارة، وتعمل دكتورة، وتدخل في صدامات دائمة معه، خاصة أن شريف يعانى دائماً من مشاكل أخوته ويحاول حلها طوال الوقت.

كما شاركت في مسلسل زي القمر في حدوتة حتة من القمر، وتقدم لقاء الخميسي في الحدوتة معاناة شابة لديها وحمة في وجهها، ويكشف العمل ما تتعرض له من مضايقات وتنمر من قبل المحيطين بها، ويشارك في بطولة الحدوتة بجانب لقاء الخميسي كل من عايدة رياض، ومحمد العمروسي وجيلان علاء، والحدوتة من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تم نسخ الرابط