رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين مفاجأة الحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه ويعاني من أزمة نفسية

أكرم حسني - أحمد
أكرم حسني - أحمد أمين

يغيب أحمد أمين عن المنافسة في الموسم الرمضاني الجاري 2024، وظهر اليوم ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني.

أب لديه عقدة نفسية

وجسد أحمد أمين خلال الأحداث شخصية أب لديه عقدة نفسية ويحتاج لوالد لكي يجلس معه، فتقرر زوجته الاستعانة بأكرم حسني، خاصة أنه يجسد شخصية أب للإيجار.

ومسلسل بابا جه مكون من 15 حلقة، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

أب للإيجار

ومسلسل بابا جه يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر خلاله أكرم حسني بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، مما يجعله يترك عمله، ويضطر للعمل كأب يتم تأجيره لتربية الأطفال.

ومن ناحية أخرى، يظهر أكرم حسني ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

والكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل ومحمد ثروت، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

وغاب أحمد أمين عن الموسم الرمضاني الجاري 2024، بعد خروج مسلسله قصة المدينة، والذي كانت ستتولى إخراجه كاملة أبو ذكري.

وقدم أمين في رمضان الماضي 2023، مسلسل الصفارة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي وشارك في بطولته بجانبه كل من طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

وتعاقد أمين مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان سوبر زيرو، والذي يجمعه مع هشام ماجد، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج شركة سينرجي، كما ظهر أمين كضيف شرف مؤخرًا في فيلم البطة الصفرا، بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط