رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة وحق عرب والمعلم .. ما هو المسلسل الشعبي الأهم في رمضان 2024

مصطفي ـ السقا ـ العوضي
مصطفي ـ السقا ـ العوضي

ينافس عدد كبير من النجوم في السباق الدرامي الحالي بأعمالهم الجديدة، وهناك صراع من نوع خاص بين عدد من المسلسلات الشعبية هم العتاولة وحق عرب والمعلم.

ما هو المسلسل الشعبي الأهم في رمضان 2024

البداية مع مسلسل العتاولة، الذي تصدر التريند أكثر من مرة منذ بداية عرضه مطلع رمضان الجاري، بسبب الصراع الذي جمع بين السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومحمد نجاتي.

المسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ويجسد أحمد السقا شخصية فتاح خزن، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو وطارق لطفي شقيقان على طريقة الأخوة أعداء، وتجسد زينة شخصية حنة وتعيش قصة حب مع السقا وتعمل شيف، وتمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

مسلسل حق عرب

كما واصل أحمد العوضي تصدره للتريند في دراما رمضان من خلال الدراما الشعبية التي تميز بها في السنوات الأخيرة، وذلك بعد تصدر مسلسله حق عرب قائمة الدراما الشعبية، ومنافسته بقوة هذا العام.

العمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويظهر العوضي بشخصية خبير بشعة ويستخدمها في محاولة منه لكشف الكذب، كما أن رياض الخولي سوف يسعى لقتل ابنه وهو جنين قبل أن يُولد.

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل المعلم

كما لفت مسلسل المعلم، الأنظار منذ عرض حلقاته الأولى، وهو اللون الذي يجيد فيه مصطفى شعبان والذي يجسد خلال الأحداث شخصية معلم في سوق السمك، ويدخل في صراع مع من تسببوا في انهيار تجارة والده، كما أنه متزوج من سهر الصايغ ولديهما طفل، يجسد شخصيته جان رامز.

مسلسل المعلم، ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، كل من هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط