رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف شعيب : شمس البارودي قالتلي إن حسن يوسف لم يعتزل وراجع للتمثيل تاني

عفاف شعيب - حسن يوسف
عفاف شعيب - حسن يوسف وشمس البارودي

تداولت الكثير من الأقاويل حول اعتزال الفنان حسن يوسف للفن نهائياً بعد رحيل نجله، وهو ما قد يضع صناع مسلسل بيت السيدة، والذي من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان الكبير حسن يوسف أمام عفاف شعيب، وكان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، ولكنه تم تأجيله وبعدها خرجت أنباء تفيد بأنه من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الحالي وهو مالم يحدث.

حقيقة اعتزال حسن يوسف

وكشفت عفاف شعيب عن حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن وموقف مسلسل بيت السيدة في حال اعتزاله، وذلك في تصريح خاص لـ خبر أبيض، وقالت : لا أعلم مصير المسلسل في حال اعتذار حسن يوسف، وليس هناك أي ترشيحات بديلة لدوره، وهذا يتوقف على رأي المخرج، ولم أداوم على  السؤال عن الأمر لأني انشغلت الفترة الماضية ولا أعلم ما إذا كان من الممكن توقف المسلسل من عدمه لأنه تم بيعه.
وتابعت : كان الله في عون الأخ والصديق حسن يوسف، فقد وضعه الله في اختبار كبير وأدعو له أن يلهمه الله الصبر، وموقف في غاية الصعوبة لا نستطيع حتى سؤاله ما إذا كان سيكمل أم لا.

الاختبار الصعب 

وعن حقيقة اعتزال الفنان حسن يوسف، أضافت : حسن لم يعتزل الفن وشمس البارودي أخبرتني أنه يريد أخذ قسط من الراحة والهدوء والعزلة، وأنه بالتأكيد سيعود لجمهوره عندما يشعر أنه بحال أفضل، وندعو الله له بالصبر هو وشمس البارودي في هذا الاختبار الشديد ولكن هما شخصين مؤمنين بالله وقضائه وقدره.

ومسلسل بيت السيدة من الأعمال الاجتماعية التي تسلط الضوء على شهر رمضان الكريم والروحانيات التي نشعر بها خلاله في حي السيدة زينب، والشعور بالبهجة والسعادة في تجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة، كما يتناول العمل اختلاف المفاهيم والثقافات بين الجيل القديم والأجيال الجديدة.

ويعرض لـ عفاف شعيب في رمضان الجاري مسلسل محارب، وهو مكون من 30 حلقة، وتظهر خلاله بشخصية والدة حسن الرداد، ويضم العمل في بطولته أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط