رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : سلوى عثمان ضربتني قلم حقيقي في حق عرب وفيلم البلدوزر مشروع قائم

أحمد العوضي - سلوى
أحمد العوضي - سلوى عثمان

تحدث أحمد العوضي عن مسلسله حق عرب، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الجاري، وذلك خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

أحمد العوضي يتحدث عن حق عرب

وقال العوضي : عرب السويركي هياخد حقه في مسلسل حق عرب، وأنا سعيد بردود أفعال الجمهور الإيجابية حول العمل، وهو متصدر تريند فيسبوك وكل منصات السوشيال ميديا في الفترة الحالية.

وواصل : شخصيتي عرب السويركي موجودة في الشارع، وأنا دائًما مشغول بتقديم هذه الشخصيات، وهذه الشخصية مختلفة تمامًا عن شخصياتي السابقة مثل جابر الكوماندا وسيف الخديوي وغيرها، على الرغم من أنهم يغلب عليهم نفس الطابع الشعبي.

وأكمل : الناس بتحب مني اللزمات الموجودة على ألسنة شخصياتي، وهذا العام قدمت تشكر منحرمش ووحد الواحد وغيرهما، ووظفتهم بشكل صحيح خلال الأحداث، والحلقات المقبلة ستشهد زيادة الصراعات والمسلسل لسه مبدأش.

أما عن مشاهد الأكشن، تابع : أقدم أكشن في أعمالي حسب القصة والأحداث وطبيعة الدور، لكن الناس اعتادت على مشاهدتي كمقاتل وأمارس الألعاب القتالية، لذلك يجب أن أقدم الأكشن في أعمالي ولكن بشكل مدروس.

وعن أبطال حق عرب، قال : مبسوط بوفاء عامر في المسلسل، وسعيد بعملي معها للمرة الثانية بعد مسلسل الدالي في بداية مسيرتي، وقدمت شخصيتها ببراعة، أيضًا رياض الخولي قيمة كبيرة وإضافة قوية لـ حق عرب وسعيد بالعمل معه والجمهور سيكون سعيدًا بمشاهدنا خلال الحلقات المقبلة، كما قدمت دينا فؤاد شخصيتها ببساطة وسبق وتعونا سويًا من قبل في أكثر من عمل منها الاختيار.

مشهد ضرب سلوى عثمان لـ أحمد العوضي

وعن مشهد ضرب سلوى عثمان له، علق أحمد العوضي : اتضربت قلم بجد من سلوى عثمان لأول مرة في مسيرتي، والمشهد عجب الناس جدًا، وهي نجمة كبيرة ورائعة.

مصير فيلم البلدوزر

واختتم العوضي حديثه بالكشف عن مصير فيلم البلدوزر، قائلًا :  فيلم البلدوزر مشروع قائم وموجود، ولكن تأجل بسبب انشغالي أنا وطارق العريان كل منا بمشاريع فنية أخرى، والفيلم يعد أول عمل تم الإعلان عنه يناقش رياضة الـ MMA.

أبطال حق عرب

مسلسل حق عرب مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، كارولين عزمي، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط