رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المداح يتصدر مؤشرات البحث على جوجل لليوم الرابع على التوالي

حماده هلال
حماده هلال

حافظ مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال على تصدره لمؤشرات البحث على جوجل لليوم الرابع على التوالي من شهر رمضان 2024، حيث جاءت ردود الأفعال إيجابية على الحلقات الأولى من العمل.

صراع حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب

وشهدت الحلقات الأولى، صراع قوي بين حماده هلال وفتحي عبدالوهاب، والذي يجسد شخصية شيطان، وتدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي حول عالم الإنس والجن.

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة، بجانب حماده هلال كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

ويشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح مشاركة يوسف حماده هلال، والذي يجسد شخصية الطفل داوود، وهو أحد الحالات التي سيحاول الشيخ صابر حل لغزها خلال حلقات المسلسل.

ومن ناحية أخرى، يحضر حماده هلال بعد الموسم الرمضاني الجاري 2024، لفيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، وتحدث عن تفاصيل هذا العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، مبديًا عن سعادته بهذا التعاون.

وقال حماده هلال : محمد هنيدي من أقرب الناس ليا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهو من أصر على أن يكون أول فيلم من إنتاج شركته الخاصة من بطولة حماده هلال، وحاليًا مازال العمل في مرحلة الدراسة ومن المفترض أن نبدأ التحضير الفعلي له بعد إنتهاء موسم رمضان 2024.

تقديم حزء ثاني من فيلم حلم العمر

كما أعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن حتى الآن لم يعلن عن بداية التحضيرات بشكل رسمي.

وشارك في بطولة فيلم حلم العمر بجانب حماده هلال، كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

تم نسخ الرابط