رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حبيب : اكتشفت إن أبويا بيحبني بعد موته وكتب كل حاجة بإسمي

تامر حبيب
تامر حبيب

كشف تامر حبيب عن علاقته بوالده، وعدد من أسرار حياته الشخصية، من خلال برنامج ع المسرح، تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب، المذاع على قناة الحياة، حيث حلّ ضيفًا عليه.

وذكر تامر حبيب : كنت فاكر أبويا مش بيعرف يبين مشاعره، وفهمته بعد ما مات من وصية كتبها، وهو كان عارف إنه هيموت، وطول الوقت كنت بسأل نفسي بيحبني ولا لأ، وآخر مرة قبل وفاته سابلي جواب بالوصية وقالي أفتحه بعد ما أموت، وحسيته بيتلاشى في النور مش راجع.

وتابع : أول حاجة عملتها لما جالي خبر وفاته فتحت الجواب، اكتشفت إنه بيعشقني، ولقيت الإجابة على كل أسئلتي، وحط كل أرصدته في البنوك بإسمي، ووصاني بالأمنيات اللي اتمناها لي.

وأضاف : قاطعني سنة كاملة لما عرف إني هدخل معهد سينما، ولكن آخر سنة قبل وفاته قدرنا نكون أصحاب، وعرفت بعد وفاته إن كان أسعد واحد باتجاهي للفن، وانفصال والدي ووالدتي كان سببًا في المخزون الدرامي والإنساني لديّ، وقال : كنت أتمنى أبقى أب وأعيش الإحساس ده، وأضاف مازحًا : أب وليس زوج.

مسلسل سيدتي العويلة

من ناحية أخرى، يعد مسلسل سيدتي العويلة بطولة منة شلبي، آخر أعمال تامر حبيب في التأليف، وسبق وصرح لـ خبر أبيض : أوعد الجمهور أنهم هيشوفوا عمل مختلف وسوف يتخلله 10 أغاني كما تظهر منة شلبي في إطار شعبي وسوف نبدأ التصوير بعد رمضان 2024.

ويعد سيدتي العويلة نوع من المعالجة الدرامية لـ Pygmalion التي تم اقتباس مسرحية سيدتي الجميلة منها، والعرض سيكون في الأوف سيزون.

وأيضًا شارك تامر حبيب كضيف شرف في مسلسل بطن الحوت، الذي تم عرضه العام الماضي، وهو بطولة محمد فراج، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك في العمل كل من باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، عصام عمر، حسام الحسيني، سماح أنور، داليا شوقي، وحقق العمل رد فعل كبير وقت عرضه على منصة شاهد.

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، سلط الضوء على العديد من القضايا منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما قدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة، حيث ظهر محمد فراج وباسم سمرة شقيقين بينهما صراعات عديدة، فيما لعبت سماح أنور دور والدتهما.

تم نسخ الرابط