رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المداح وأشغال شقة وصلة رحم وأعلى نسبة مشاهدة تبدأ عرضها غداً على mbc مصر

مسلسلات تبدأ عرضها
مسلسلات تبدأ عرضها غداً على mbc مصر

تبدأ قناة mbc  مصر غداً الأحد عرض الحلقات الأولى من الأعمال الرمضانية من مسلسلات المداح وأشغال شقة وصلة رحم وأعلى نسبة مشاهدة.

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة بجانب حماده هلال كل من : فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

وطرحت قنوات MBC التريلر الرسمي للمسلسل، وظهر حماده هلال خلاله في متاهة لغز جديد، وفتحي عبد الوهاب يتوعد له ويتحول لـ شيطان، وتدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، كما يظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف.

أبطال صلة رحم

ومسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته بجانب إياد نصار، كل من يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى أحمد زاهر، سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، إلهام صفى الدين، ومن تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويناقش العمل فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا.
وشاركت ليلى أحمد زاهر في رمضان الماضي 2023، بمسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق، وجسدت شخصية طالبة تدرس إدارة الأعمال وابنة غادة خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل مي سليم، محمد القس، الراحل مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، والعمل مكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط