رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يحضر للجزء الثاني من فيلم أوشن 14 بعنوان قراصنة الكاريبي

بيومي فؤاد - أوشن
بيومي فؤاد - أوشن 14

يرتبط بيومي فؤاد بأكثر من مشروع فني في الفترة الحالية ما بين التحضير وانتظار العرض، وعلم خبر أبيض أن بيومي تعاقد على تقديم بطولة الجزء الثاني من فيلم أوشن 14 بعنوان قراصنة الكاريبي.

تفاصيل الجزء الثاني من أوشن 14

ويشارك في بطولة الفيلم عمر مصطفى متولي، والعمل من إنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين وإخراج شادي الرملي، وجاري التحضير له في الفترة الحالية تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا.

ويأتي الجزء الثاني من أوشن 14 بعد 8 سنوات من تقديم الجزء الأول الذي حقق نجاحًا جيدًا وقتها في السينمات ووصلت إيراداته إلى أكثر من 16 مليون جنيه في عام 2016.

والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية طاعون التي قدمها عمر مصطفى متولي، والذي قام بتكوين عصابة من أجل الاستيلاء على مجوهرات المطربة أحلام، ويدخل هو وعصابته في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أوشن 14 قدم بطولته عمر مصطفى متولي، بيومي فؤاد، محمد أنور، كريم عفيفي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، نرمين ماهر، بسنت السبقي، ومصطفى بسيط، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وأحمد مجدي وعمرو بدر وإخراج شادي الرملي.

بيومي فؤاد في رمضان 2024

من ناحية أخرى، عُرض لبيومي فؤاد في رمضان الماضي مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

أفلام جديدة لـ بيومي فؤاد

أيضًا يشارك بيومي في بطولة فيلمين مع ليلى علوي في نفس الوقت هما جوازة توكسيك من إخراج محمد كريم والمستريحة من إخراج عمرو صلاح، وذلك بعدما حقق الثنائي ليلى وبيومي نجاحًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة باجتماعهما في أكثر من عمل منها ماما حامل في 2021 وشوجر دادي بالعام الماضي 2023.

كما يقدم بيومي فؤاد فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقية، ويضم آسر ياسين، سماح أنور، فريدة سيف النصر، وعصام عمر، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

تم نسخ الرابط