رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل وأمل حجازي تتصدران التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

غادة ـ أمل
غادة ـ أمل

تصدر عدد من الفنانات التريند خلال الساعات الماضية منهن أمل حجازي، وذلك بسبب ردها على منتقدي خلعها الحجاب، إذ وجهت إليهم رسالة عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام، قائلة : إلى كل من يهمه الأمر، أنا لم أخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله، ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض، ولم أخلع مبادئي التي أفتخر بها والحمد لله، ولم أخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منا كبشر، وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئا آخر، مع حبي واحترامي.. اقتضى التوضيح.

هل خلعت أمل حجازي الحجاب؟

وجاء ذلك عقب ظهورها على السوشيال ميديا الأيام الماضية بدون حجاب، والتي سبق وارتدته منذ فترة طويلة، وهو ما وجه لها انتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

خلاف غادة عادل مع جارتها

أما غادة عادل فتصدرت التريند بسبب تداول أنباء عن خلاف ومشادة كلامية نشبت بينها وبين جارتها وصل إلى قسم الشرطة، وذلك خلال تواجدهما بكمبوند في محل سكنهما بمدينة السادس من أكتوبر، مما جعل جارتها تحرر محضرًا ضدها.

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ غادة عادل خلال الفترة الماضية، مسلسل حالة خاصة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية نديم التي يقدمها طه دسوقي وهو شاب يحلم بالعمل كمحامي في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار والتي تجسد شخصيتها غادة عادل ضمن الأحداث.

ومسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

ويعد مسلسل حالة خاصة، أولى بطولات طه دسوقي في الدراما، بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل الصفارة

كذلك تنتظر خلال هذه الفترة عرض عدة أعمال أبرزها فيلم أهل الكهف، وتدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط