رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تروج لفراولة : هسحب منكم كل الطاقة السلبية وأعوضكم بالطاقة الإيجابية

نيللي كريم
نيللي كريم

تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل فراولة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

كيف روجت نيللي كريم لمسلسل فراولة؟

وروجت نيللي كريم للمسلسل من خلال فيديو ظهرت به، ونشره الحساب الرسمي لقناة dmc عبر انستجرام، وعلقت قائلة : من الآخر كدة العلاج علاج الروح، وفراولة روحها حلوة، وأوعدكم إني هسحب منكم كل الطاقة السلبية وأعوضكم بطاقة إيجابية، ودي موهبة من عند الله.

قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة

ومسلسل فراولة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الغني بالعمل.

أبطال مسلسل فراولة

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

ومن ناحية أخرى، عُرض لنيللي كريم مؤخرًا لـ نيللي مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، ويمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

وروز وليلى مكون من 10 حلقات، وشارك بجانب يسرا ونيللي كريم في بطولته تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

فيلم هابي بيرزداي

كما تنتظر نيللي كريم عرض فيلم هابي بيرزداي، والذي بدأت تصويره مؤخرا، والعمل يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط