رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أجمد لفة طرحة .. محجبات دراما رمضان 2024

محجبات دراما رمضان
محجبات دراما رمضان 2024

يواصل العديد من النجمات في الفترة الحالية تصوير مسلسلاتهن المقرر عرضها في مارثون دراما رمضان 2024، الذي ينطلق خلال الأسبوع المقبل.

واستعرضت نهلة طاهر في برنامج Look Show، الذي يُعرض عبر خبر أبيض TV، قائمة النجمات اللاتي تظهرن بالحجاب في أعمالهن الرمضانية المقبلة وصورهن من هذه الأعمال، كما طرحت سؤالًا على الجمهور حول أجمل لفة حجاب لهؤلاء النجمات.

Look Show يستعرض صور محجبات رمضان 2024

وقالت نهلة : اللوك أكثر ما يميز النجمات خاصة في شهر رمضان، حيث يكون شكل الشخصية التي تلعبها النجمة شغلها الشاغل، وتظهر في رمضان 2024 أكثر من نجمة بلوك مختلف يعتمد على الحجاب، منهن زينة ومي عمر وجومانا مراد.

شاهد الحلقة كاملة …

زينة في رمضان 2024

وتقدم زينة بطولة مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتظهر خلاله بالحجاب، وهي فتاة شعبية وتعيش قصة مع السقا ضمن الأحداث.

العتاولة يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، يضم باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، محمد نجاتي، وهدى الإتربي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مي عمر في رمضان 2024

أيضًا تظهر مي عمر بالحجاب على طريقة التربون في مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو، وتلعب دور محامية شعبية من روض الفرج اسمها نعمة سعيد أبو علب، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أما ميرنا نور الدين فتظهر بالحجاب في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وتقدم شخصية إحدى الجواري وزوجة كريم الذي يلعب دور حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين الإرهابية.

والمسلسل يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميمي جمال، ونور إيهاب، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

كما نرى جومانا مراد وهنادي مهنا بالحجاب، ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، والذي ينافس في موسم رمضان 2024، وتظهران كشقيقتين.

عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هشام إسماعيل، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

شاهد الفيديو التالي …

وتشارك بسمة في مسلسل مسار إجباري، من بطولة أحمد داش وعصام عمر، وتظهر خلاله محجبة وتجسد شخصية والدة داش، والعمل مكون من 15 حلقة، يضم صابرين، جوري بكر، رشدي الشامي، ومي الغيطي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

تم نسخ الرابط