رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

للستات فقط .. روشتة Look Show لأجمد Makeup في رمضان

نهلة طاهر
نهلة طاهر

تحدثت نهلة طاهر عن الميك أب المناسب لرمضان، خاصة لوك الـ نو ميك أب وأدواته، وذلك خلال برنامج Look Show، الذي يُعرض على خبر أبيض TV.

نهلة طاهر تشرح لوك الـ نو ميك أب

وقالت نهلة : لوك الـ نو ميك أب يعتمد على ظهور البشرة بمنظر طبيعي، حيث لا يظهر على الوجه وضع طبقات عديدة من الميك أب خاصة أننا اقتربنا من دخول شهر رمضان.

وواصلت : الفكرة تعتمد على استخدام مرطب مناسب للبشرة أو استخدام هيرولينك أسيد، ثم نستخدم بي بي كريم أو تنتد صن بلوك بدلًا من الفاونديشن والذي يمدنا بطبقة خفيفة على البشرة ويغطي أي احمرار على الوجه.

شاهد الحلقة الكاملة …

وأكملت : هناك بعض الفتيات التي تحب أن تستخدم كونسيلر من أجل الهالات الموجودة على عينها وفي هذه الحالة يجب استخدام لون قريب من لون البشرة حتى لا يظهر وضع ميك أب كثير على الوجه.

واختتمت : أما بالنسبة للرموش فيجب استخدام اي لاش كيرلر حتى تظهر رموشك مرفوعة ويمكنك وقتها الابتعاد عن استخدام المسكرة، وعن الشفاه فيجب الاستغناء عن الألوان الثقيلة والصارخة وأن نستخدم الـ لب تينت على الشفاه والخدود، كما يمكننا أن نستخدم جيل الحواجب حتى تظهر بشكل جيد.

مواعيد برنامج Look Show

وتحدثت نهلة طاهر خلال نفس الحلقة من Look Show عن أكثر من موضوع منها النجوم أصحاب الشنبات في موسم دراما رمضان 2024، منهم أحمد السقا وطارق لطفي في مسلسل العتاولة، أحمد مكي بمسلسل الكبير أوي 8، أحمد العوضي في مسلسل حق عرب، ومصطفى شعبان الذي يظهر أيضًا بالشنب في مسلسله المعلم.

يذكر أن برنامج Look Show يُذاع عبر خبر أبيض TV بشكل أسبوعي كل أثنين، وتستعرض خلاله نهلة طاهر أبرز الأحداث والأخبار والتريندات الخاصة بالموضة والجمال، كما تستضيف خلاله باقة من أهم المشاهير والخبراء في مجال المظهر.

شاهد الفيديو التالي …

وسبق واستضاف برنامج Look Show عدد من المشاهير منهم هنا الزاهد التي كشفت عن طريقتها في الحفاظ على رشاقتها وغيرها من الأمور، كما استضاف البرنامج خبيرة المظهر والجمال يسرا الليثي زوجة أحمد حسام ميدو والتي تحدثت عن لوكات زوجها الغريبة وتجربته في فيلم الحريفة.

تم نسخ الرابط