رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد برادة يتصدر التريند بعد إعادة عرض فيلم حب البنات فى سينما زاوية

أحمد برادة
أحمد برادة

حقق أحمد برادة نجم الإسكواش العالمي السابق شهرة واسعة بسبب نجاحه في فيلم حب البنات مع ليلى علوي وحنان ترك وغيرهما من النجوم، والذي عُرض في 2004، وكان العمل بوابة دخوله مجال التمثيل. 

عرض حب البنات في سينما زاوية

وعُرض منذ أيام فيلم حب البنات بسينما زاوية في وسط البلد، ورغم مرور 20 عامًا على العرض الأول للفيلم، إلا أنه حقق ردود أفعال واسعة وإقبال كبير من الجمهور، وتصدر أحمد برادة التريند على السوشيال ميديا بسبب مشهده الشهير مع حنان ترك.

ويعد حب البنات، من أشهر الأفلام الرومانسية فى السنوات الأخيرة، ومازال يعرض على شاشات التلفزيون ويحظى بنسب مشاهدة عالية في كل مرة، ويأتي تعلق الجمهور في مصر والعالم العربي به لأكثر من سبب منها تناوله 3 قصص رومانسية مختلفة لكل منها ظروف خاصة، بالإضافة لاحتوائه على مشاهد كوميدية غير مبتزلة.

شخصية أحمد برادة في حب البنات

وقدم أحمد برادة خلال الفيلم شخصية حازم الطالب الجامعي وبطل الرماية الذي عاش قصة حب مع معيدته حنان ترك التي لعبت دور غادة شقيقة ليلى علوي وهنا شيحة، ولكن قوبل حب حازم لـ غادة بالرفض في البداية لعدم إيمان الأخيرة بالحب، قبل أن تكتشف حقيقة مشاعرها تجاهه ويتزوجا.

تألق أحمد برادة في حب البنات

وعلى الرغم من مسيرة أحمد برادة الفنية القصيرة إلا أن الجمهور مازال يتذكر دوره في حب البنات والأغنيتين التي قدمهما نسيني وأنا جنبك والحياة دي حكاية.

فيلم حب البنات، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم ليلى علوي، أحمد عز، أشرف عبدالباقي، حنان ترك، هنا شيحة، سوسن بدر، عبدالرحمن أبو زهرة، ودعاء طعيمة، والعمل قصة نهاد عبدالعزيز محمود، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج خالد الحجر.

أحمد برادة في رياضة الإسكواش

يذكر أن أحمد برادة من النجوم الرائدين فى لعبة الإسكواش، والذي أحدث تحولًا كبيرًا فى اللعبة داخل مصر، بعدما تألق داخل الملعب الزجاجي، وولد برادة فى 25 أبريل عام 1977، واحترف الإسكواش ليفتح الباب على مصراعيه أمام المواهب المصرية للتألق والانطلاق إلى العالمية وفرض الهيمنة على اللعبة.

وحقق برادة العديد من الإنجازات فى الإسكواش، حيث تفوق على الكثير من الأبطال العالميين الذين يكبرونه سنًا، وكان قد تقدم فى نهاية عام 1997 إلى المركز الخامس فى تصنيف الإتحاد الدولي للإسكواش على مستوى العالم، وذلك بعد فوزه على المصنف الأول على مستوى العالم جانشيرخان في بطولة هليوبوليس الدولية للإسكواش التي أُقيمت في القاهرة.

تم نسخ الرابط