رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Bob Marley يتصدر وداكوتا جونسون وجون سينا في المراكز الأخيرة

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

حافظ فيلم Bob Marley: One Love على صدارته ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات اقتربت 17 مليون دولار، فيما وصل إلى 126 مليون دولار حول العالم.

قصة وأبطال Bob Marley

والفيلم يدور في إطار موسيقي استعراضي، وتبدأ الأحداث من عام 1976، عندما يستعد مارلي للمشاركة بحفل في العاصمة الجامايكية كينجستون هدفه معالجة الانقسامات العنيفة في السياسة الجامايكية، والعمل من بطولة كينجسلي بن أدير، جيمس نورتون، لاشانا لينش، مايكل جاندولفيني، وأنتوني ويلش، ومن إخراج رينالدو ماركوس جرين.

وحل فيلم الإنمي الياباني Demon Slayer: Kimetsu No Yaiba - To the Hashira Training في المركز الثاني، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 13 مليون دولار، ليحصد 38 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار أكشن خيالي تشويقي، من بطولة ناتسوكي هاناي، كينجو كوانيشي، أكاري كيتو، يوشيتسوغو ماتسوؤكا، وهيرو شيمونو، ومن إخراج هارو سوتوزاكي.

واحتل فيلم Ordinary Angels المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، حيث جمع 8 ملايين دولار في أول أسبوع له بدور العرض السينمائي.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي حول قصة مصففة شعر استطاعت وحدها تحريك مجتمع كامل، في سبيل مساعدة أب أرمل على إنقاذ حياة ابنته المريضة، والعمل من بطولة هيلاري سوانك، آلان ريتشسون، نانسي ترافيس، وإيمي أكير، ومن إخراج جون جان.

داكوتا جونسون قبل الأخيرة في بوكس أوفيس هوليوود

وتراجع فيلم Madame Web لـ داكوتا جونسون إلى المركز الرابع في الترتيب بعدما نافس على الصدارة خلال الفترة الماضية، وحصد هذا الأسبوع إيرادات 7 ملايين دولار، ليجمع 80 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار من المغامرة والتشويق، حول شخصية مدام ويب التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، ويشارك في بطولته سيدني سويني، إيما روبرتس، إيزابيلا ميرسيد، وآدم سكوت، ومن إخراج إس جيه كلاركسون.

جون سينا يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

أما فيلم Argylle لـ جون سينا فتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بإيرادات 3 ملايين دولار، ليصل إجمالي ما حققه حول العالم إلى 88 مليون دولار.

والعمل يدور إطار من الحركة والإثارة، حول الجاسوس أرجيل الذي يواصل مغامراته الشيقة والخارقة للعادة في أنحاء الولايات المتحدة ولندن وعدة مواقع أخرى حول العالم، ويشارك في بطولته هنري كافيل، دوا ليبا، برايس دالاس هوارد، وصامويل إل جاكسون، ومن إخراج ماثيو فون.

تم نسخ الرابط