رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : ياسر جلال حسسني إنه ابني بجد في جودر والعوضي أثبت نجوميته

وفاء عامر ـ ياسر
وفاء عامر ـ ياسر جلال ـ أحمد العوضي

تحدثت وفاء عامر عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلي جودر مع ياسر جلال وحق عرب من بطولة أحمد العوضي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج السفيرة عزيزة، الذي يُعرض على قناة dmc، وتقدمه الإعلاميتان سناء منصور ونهى عبدالعزيز.

حديث وفاء عامر عن جودر

وقالت وفاء عامر : مسلسل جودر سيعود بنا لأمور كثيرة كنا نفتقدها في الدراما، وسيجعلنا نسير على نهج عالمي، خاصة بسبب الصورة والتكوينات الرائعة به.

وواصلت : تم تصوير 75% من أحداث مسلسل جودر في مصر، وباقي المشاهد تم تصويرها في الخارج، ولكن صورت كلها مشاهدي في مصر، وفخورة بالمشاركة في هذا العمل العظيم.

وعن دورها في العمل، تابعت : أجسد دور أم جودر وهو ياسر جلال، وأنا سعيدة بهذه النوعية، وحسيت أن ياسر ابني بجد وهو من نقل إلي هذا الإحساس، على الرغم من شعوره هو والمخرج إسلام خيري بالإحراج تجاهي، خاصة أن ياسر كان زميلي بالمعهد.

حديث وفاء عامر عن حق عرب

أما عن مسلسل حق عرب، قالت وفاء : حق عرب سيكون عمل مميز، لأنه يحتوي على مواهب جديدة ستظهر في المسلسل، كما أن أحمد العوضي أثبت نجوميته وهو ممثل عظيم، وهناك مجموعة من الفنانين الشباب تحت قيادة مخرج عظيم هو إسماعيل فاروق، والذي يوجهني توجيهات لا تأتي على بالي خلال مذاكرتي للعمل.

واختتمت : أرى أن مسلسل حق عرب سيكون من أوائل الأعمال التي ستحظى بمشاهدات عالية في الموسم الرمضاني، وذلك وعد مني للجمهور في مصر والوطن العربي.

تفاصيل جودر

يذكر أن مسلسل جودر مكون من 15 حلقة، ويأتي ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، يلعب خلاله ياسر جلال شخصيتين هما الملك شهريار والصياد جودر بن عمر المصري.

والعمل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تفاصيل حق عرب

أما حق عرب فيدور في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله أحمد العوضي شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط