رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو الحشاشين يحقق 860 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة ورواد السوشيال ميديا يشيدون به

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

خطف البرومو الرسمي الثاني لمسلسل الحشاشين أنظار الجمهور، ونال على العديد من الإشادات، حيث يعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

عدد مشاهدات برومو الحشاشين

وحقق البرومو عبر الحساب الرسمي لمنصة watch it عبر موقع فيس بوك، مشاهدات بلغت 136 ألف مشاهدة، بينما على الحساب الرسمي للمنصة على انستجرام، حصد 34 ألف مشاهدة، وعلى يوتيوب حقق 77 ألف مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة.

أيضًا حصد البرومو عدد مشاهدات عبر الحساب الرسمي لكريم عبدالعزيز عبر موقع انستجرام، بلغ 343 ألف مشاهدة، بالإضافة لتحقيق البرومو عدد مشاهدات وصل لـ 245 ألف مشاهدة بالحساب الرسمي للمخرج بيتر ميمي على انستجرام، أما على حسابه بفيس بوك فحصد 12 ألف مشاهدة.

أبطال مسلسل الحشاشين

ومسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبدالعزيز وشخصية حسن الصباح

والمسلسل يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول قصة طائفة الحشاشين الإرهابية، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية حسن الصباح مؤسسة الطائفة، فيما تقدم ميرنا نور الدين دور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لـ كريم عبدالعزيز بالعمل.

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ كريم في السينما فيلم بيت الروبي، الذي أصبح الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما جنى إيرادات بلغت 130 مليون و877 ألف جنيه.

أبطال فيلم بيت الروبي

وشارك في بطولة فيلم بيت الروبي كل من كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مشكلات السوشيال ميديا في بيت الروبي

وناقش الفيلم مشكلات السوشيال ميديا وأثرها على المجتمع، حيث جسد كريم شخصية إنفلونسر ومتزوج من نور اللبنانية، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

تم نسخ الرابط