رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل ربة منزل والشقيقة الكبرى لجميلة عوض في مسلسل لانش بوكس رمضان 2024

جميلة عوض - غادة
جميلة عوض - غادة عادل

تواصل غادة عادل في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل لانش بوكس، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنها ستجسد شخصية ربة منزل والشقيقة الكبرى لجميلة عوض ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل لانش بوكس

ومسلسل لانش بوكس، يشارك في بطولته غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

غادة عادل ونجاح حالة خاصة

ومن ناحية أخرى، حققت غادة عادل نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية من خلال مسلسل حالة خاصة، والذي عرض على منصة watch it، وشارك في بطولته طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

وجسدت غادة عادل خلال أحداث حالة خاصة، شخصية محامية شهيرة تدعى أماني النجار ولديها ابن مصاب بمرض التوحد، وتمر بخلافات زوجية مع زوجها بسبب علاقاته النسائية.

وعلى مستوى السينما، تنتظر غادة عرض فيلم أهل الكهف، في صيف 2024، ويشاركها بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

كما عرض لها مؤخرا فيلم البطة الصفرا، وشارك في بطولته كل من محمد عبدالرحمن، محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، وعمرو رمزي، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

أما جميلة عوض، فتعود للمنافسة في رمضان 2024 بعد غياب عامين، حيث كانت آخر أعمالها في رمضان، مسلسل حرب أهلية، والذي عرض عام 2021، بطولة يسرا باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، ومجموعة من الفنانين، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب.

تم نسخ الرابط