رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. الحريفة يتصدر بـ 414 ألف وأبو نسب والإسكندراني يتجاوزان 200 ألف

إيرادات الأمس
إيرادات الأمس

تصدر فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي ترتيب شباك التذاكر بالأمس، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه في يناير الماضي، وحصد بالأمس إيرادات 414 ألف جنيه وضعته في المركز الأول بالترتيب.

قصة الحريفة

الحريفة يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الأب لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، وهناك يتعرف على زملاء جدد ويمارسون سويًا كرة القدم.

أبطال الحريفة

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

جزء ثاني من الحريفة

يذكر أن منتج الحريفة طارق الجنايني أعلن خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن تقديم جزء ثاني من الفيلم، وجاري التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

إيرادات أبو نسب والإسكندراني

ونافس فيلمي أبو نسب لـ محمد إمام والإسكندراني لـ أحمد العوضي بالأمس، على الصدارة بعدما جمع العملان إيرادات تجاوزت 200 ألف جنيه، انقسمت إلى 135 ألف جنيه لـ أبو نسب و85 ألف جنيه لـ الإسكندراني.

قصة وأبطال أبو نسب

أبو نسب يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي.

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

تفاصيل الإسكندراني

أما فيلم الإسكندراني، فيدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

تم نسخ الرابط