رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لأول مرة .. أسرار الجزء الثانى من فيلم الناظر وكواليس أهم مشاهد اللمبى

فيلم الناظر
فيلم الناظر

كشف مجدي الهواري عن أسرار الجزء الثاني من فيلم الناظر، وكواليس أهم مشاهد اللمبي، وذلك خلال حديثه في برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.

وقال مجدي الهواري : كل مشهد كان بيصوره محمد سعد له حالة مختلفة، قرينا السيناريو كويس، وكل يوم مشهد مرة في الطابور ومرة في العزاء، وفي مشاهد كتير اتحذفت لأن الفيلم كان طويل، وكنا شايلين هم المشاهد اللي بتجمع محمد سعد مع علاء ولي الدين وأحمد حلمي وحسن حسني، لأننا كنا خايفين من الضحك الكتير ما بينهم، وفي مشاهد اتعادت 15 مرة بسبب الضحك زي إفيه يا لمبي ما تلم نفسك.

وتابع : في ذكريات حلوة كتير في الفيلم، والكواليس تنفع تبقى فيلم لوحدها، علشان كده بقول في أفلام لما تكبر قوي وتبقى أسطورة تخاف تقرب منه وتعمل منه جزء تاني.

وأضاف : أذكر مشهد فرح اللمبي وداخل عليه علاء ولي الدين وأحمد حلمي، راح سعد مقوم العروسة وقعّد مكانها علاء وقاله أنت أنضف حد جه الفرح، والمشهد ده ماكنش مكتوب في السيناريو، ووقتها قولت الشخصية دي اتولدت علشان تعيش. 

شاهد الفيديو ..

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة.

شاهد الحلقة كاملة..

مجدى الهواري هو أحد أهم صناع السينما والدراما خلال فترة الألفية الجديدة، حيث قدم العديد من التجارب الإنتاجية الناجحة أبرزها فوازير أبيض وأسود، عام 1998، والتي حققت نجاح جماهيري كبير، ثم قدم فيلم عبود على الحدود عام 1999، ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في السينما من خلال فيلم 55 إسعاف عام 2001.

تم نسخ الرابط