رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جريمة قتل مفاجأة الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد

هشام ماجد
هشام ماجد

يشارك هشام ماجد في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل أشغال شقة، وعلم خبر أبيض أن الحلقة الأولى من العمل سوف تشهد العديد من المفاجآت ومنها جريمة قتل، فيما ستعمل أسماء جلال على إخفاء الدليل الوحيد للقضية في إطار كوميدي.

أبطال أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، بسمة، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم رحمة أحمد والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ومن المفترض أن يبدأ هشام ماجد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، بعد انتهاء موسم رمضان 2024، وذلك بعد نجاح الأجزاء السابقة، ويشارك في اللعبة كل من شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول وآخرين.
وعلى مستوى السينما، بدأ هشام ماجد مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد، إكس مراتي، الذي يشاركه بطولته محمد ممدوح، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به.

أيضًا انتهى ماجد منذ فترة من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وتشاركه بطولته هنا الزاهد، ويظهر الثنائي زوجين ضمن الأحداث، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات في إطار اجتماعي كوميدي.
والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.
كما ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، حيث انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي.

أعمال أسماء جلال القادمة

وتنتظر أسماء خلال الفترة القادمة عرض مسلسل معاوية، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وكان من المفترض أن يُعرض في رمضان الماضي إلا أنه تم تأجيله، وكذلك مسلسل ورق التوت، بطولة شريف سلامة، ومن تأليف سمر طارق وإخراج حسام علي.

وشاركت أسماء في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وشارك في العمل كل من محمد شاهين، عايدة رياض، محمد محمود، علي قاسم، عماد رشاد، محمد الكيلاني، أحمد كمال، حنان سليمان، وعدد من ضيوف الشرف.

تم نسخ الرابط