رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رضوى الشربيني المثل الأعلى لـ أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة رمضان 2024

أسماء جلال ـ رضوى
أسماء جلال ـ رضوى الشربيني

تشارك أسماء جلال في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل أشغال شقة، وعلم خبر أبيض أن أسماء ضمن الأحداث سوف تجسد شخصية مذيعة في قتاة التت، كما ستكون رضوى الشربيني مثلها الأعلى، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات في إطار كوميدي مع زوجها هشام ماجد.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، كما يظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف.

وشاركت أسماء في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وشارك فيه محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، محمد الكيلاني، محمد النجار وآخرين.

كما أنها تنتظر تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل معاوية، الذي خرج من الموسم الرمضاني الماضي 2023، ويشارك في بطولته لُجين إسماعيل، إياد نصار، أسماء جلال، سهير بن عمارة، وسامر المصري، والعمل من إخراج أحمد مدحت.

أسماء جلال في السينما

وتعيش أسماء حالة من الإنتعاش السينمائي حيث انتهت من تصوير عدد كبير من الأفلام، منهم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، محمد محمود وفيلم بضع ساعات في يوم ما، وكان من المقرر عرضه في يناير الماضي ولكن تم تأجيله، والعمل يعتمد على ظهور عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ومحمد سلام، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

وانضمت أسماء جلال مؤخرًا لأبطال فيلم ولاد رزق 3، والتي تظهر من خلاله بشخصية فتاة تدير كباريه، والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة.

تم نسخ الرابط