رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد نور وولده نور خالد والبيت بيتي والبحث عن فضيحة .. أعمال ينتظرها كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

يعيش كريم محمود عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الملحوظ خلال الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض قريبًا.

كريم محمود عبدالعزيز في رمضان 2024

ويواصل كريم محمود عبدالعزيز حاليًا تصوير مسلسل خالد نور وولده نور خالد الذي يشارك في بطولته مع شيكو، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، ويأتي ذلك بعد غياب كريم 5 سنوات عن السباق الرمضاني منذ أن قدم مسلسلي شقة فيصل وهوجان بموسم 2019.

خالد نور وولده نور خالد، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله شيكو وكريم محمود عبدالعزيز مهندسين، ويعتقد شيكو أن كريم والده ضمن الأحداث.

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، ودنيا ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، ومن تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين.

أعمال كريم محمود عبدالعزيز

أيضًا ينتظر كريم محمود عبدالعزيز عرض مسلسله البيت بيتي 2، ويشاركه بطولته مصطفى خاطر، وذلك بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في عام 2022.

البيت بيتي 2، يدور في إطار رعب كوميدي، حول الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يلعب دور كراكيري ومصطفى خاطر الذي يجسد شخصية بينو ويدخلان في أزمات عديدة بسبب الحياة في قصر ملعون.

والمسلسل من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد Vip، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، وأحمد بدير، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

كما تعاقد كريم محمود عبدالعزيز خلال الفترة الماضية على إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة من بطولة الزعيم عادل إمام، ولكن بمعالجة درامية معاصرة، وتشاركه بطولة العمل هنا الزاهد، ومن إخراج رامي إمام، وتواصل الشركة المنتجة للتجربة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال الفيلم من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فيلم بيت الروبي، كان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز السينمائية، وشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز، واحتل العمل قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات بتاريخ السينما بعد تجاوزه 130 مليون جنيه، وكان من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط