رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو العتاولة بطولة السقا وطارق لطفي وزينة يقترب من 500 ألف مشاهدة في 24 ساعة

السقا ـ زينة ـ طارق
السقا ـ زينة ـ طارق

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة البرومو الخاص بالعمل، والذي أشاد به الجمهور بدرجة كبيرة خاصة وأنه ضم العديد من مشاهد الأكشن، كما كشف عن العلاقة العاطفية التي جمعت بين أحمد السقا وزينة، وظهر أبطاله بلوك جديد منهم طارق لطفي، باسم سمرة ومي كساب، وقد حقق البرومو مايقرب من 500 ألف مشاهدة في 24 ساعة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

السقا فتاح خزن

ويجسد أحمد السقا شخصية فتاح خزن، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو وطارق لطفي شقيقان على طريقة الأخوة أعداء.


وحقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بعد عرض مسلسله جولة أخيرة على منصة Amazon Prime، والعمل مكون من 9 حلقات، وشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون.

آخر أعمال زينة

ومن ناحية أخرى فقد شاركت زينة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد داش، جوري بكر وآخرين.


وعلى مستوى السينما يعُرض لها حاليًا فيلم الإسكندراني الذي تقوم ببطولته بجانب أحمد العوضي، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وشارك فيه بيومي فؤاد، حسين فهمي، رحاب الجمل، محمود حافظ، عصام السقا وآخرين.
كما أنها من المفترض أن تبدأ خلال الفترة القادمة التحضير لأكثر من عمل درامي آخر.

تم نسخ الرابط