رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها ولاد رزق والفيل الأزرق وهيبتا وصعيدي .. أفلام ينتظر الجمهور أجزائها الجديدة

أفلام ينتظر الجمهور
أفلام ينتظر الجمهور أجزائها الجديدة

حقق عدد من الأفلام نجاحًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة منها ولاد رزق والفيل الأزرق وصعيدي في الجامعة الأمريكية وغيرها، الأمر الذي شجع صناع هذه الأعمال على تقديم أجزاء جديدة منها.

تصوير ولاد رزق 3

ويواصل صناع فيلم ولاد رزق لـ أحمد عز بالفترة الحالية تصوير مشاهد الجزء الثالث من العمل، والذي حددت الشركة المنتجة له عيد الأضحى المقبل كموعد مبدئي لعرضه بدور العرض السينمائي.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

والفيلم يتناول قصة الأشقاء أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، ويظهرون خارجين عن القانون، وذلك في إطار أكشن تشويقي ملئ بالمغامرات، ويأتي ذلك في استكمال لأحداث الجزء الثاني من الفيلم الذي عُرض في 2019 وتجاوز 100 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

التحضير لـ الفيل الأزرق 3

أيضًا يواصل صناع فيلم الفيل الأزرق لـ كريم عبدالعزيز التحضير للجزء الثالث من العمل خلال الفترة الحالية، ويشهد هذا الجزء دعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

يذكر أن الفيل الأزرق 2 يحتل المركز الثالث بترتيب قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات بتاريخ السينما، بعدما جمع 104 ملايين جنيه في 2019، وشارك في بطولته نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، وتارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

جزء ثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن دعمه للجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية من بطولة محمد هنيدي، ويأتي ذلك بعد 26 عاما على تقديم الجزء الأول والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها وأحدث نقلة في أرقام شباك التذاكر، وجاري بالفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم.

أجزاء ثانية من هيبتا والحريفة

أيضًا كشف المخرج هادي الباجوري عن تحضيره للجزء الثاني من فيلم هيبتا، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2016، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة ماجد الكدواني. 

وأعلن المنتج طارق الجنايني منذ أيام عن تحضيره لتقديم جزء ثاني من فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، ويأتي ذلك بعد تحقيق العمل نجاحًا ملحوظًا في السينمات واقترابه من حصد 65 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

تم نسخ الرابط