رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Godzilla vs. Kong وKUNG FU PANDA 4 وDamsel .. أفلام تُعرض في مارس المقبل

أفلام تعرض فى مارس
أفلام تعرض فى مارس المقبل

تواصل عدة منصات خلال هذه الفترة طرح أحدث بوسترات الأجزاء الجديدة من الأفلام الأجنبية المقرر عرضها في مارس المقبل، على منصات مختلفة، ولعل أبرز تلك الأعمال Godzilla vs. Kong وKUNG FU PANDA 4 وDamsel.
حيث تعرض منصة نتفليكس فيلم Damsel بطولة ميلي بوبي براون يوم 8 مارس المقبل، وسبق وشهد الفيلم عدد من التأجيلات نظرًا لـ اضطرابات هوليوود التي استمرت لعدة أشهر العام الماضي والتي على أثرها تسببت في تأخير عمليات إنتاج عدد من الأعمال السينمائية.

فيلم KUNG FU PANDA 4

ومن المقرر أيضًا أن يُعرض الجزء الرابع من فيلم الأنمي KUNG FU PANDA 4 يوم 8 مارس المقبل، وكشفت شركة Universal Pictures في نصف ديسمبر الماضي من العام 2023 عن التريلر الخاص بالفيلم، وخلال التريلر يعود بو، الباندا الذي يؤدي دوره جاك بلاك، ليلتقي بعدوه الجديد، Chameleon، التي تقدمها الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس، ومن المقرر أن يكون العدو الجديد عبارة عن سحلية صغيرة يمكنها التحول إلى أي مخلوق، وتسعى للحصول على عصا الحكمة، التي من شأنها أن تمنحها القدرة على استدعاء جميع الأشرار الرئيسيين الذين هزمهم، وعرض أول فيلم من السلسلة عام 2008، صدر عام 2008، وحققت السلسلة أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وكان آخر جزء جرى تقديمه في 2016.

فيلم Godzilla X Kong

كذلك تشهد السينمات العالمية يوم 29 مارس المقبل عرض فيلم Godzilla X Kong، وهو فيلم حركة وخيال علمي، والذي عرض آخر جزء منه في 2021، وكان من بطولة ألكسندر سكارسجارد، ميلي بوبي براون، ريبيكا هول، بريا تايري هنري، شون أوغوري، إيزا غونزاليس، جوليان دينيسون، لانس ريديك، كايل تشاندلر، ديميان بشير، كايلي هوتل، حكيم كاي كاظم وروني تشينج.

وأظهر الإعلان الترويجي للعمل صراع جديد ما بين الغوريلا العملاقة كونج وجودزيلا، ولكنهما هذه المرة على غير العادة يتعاونان سويًا لمواجهة خطر يهدد بقائهما، حيث بدأ الإعلان بخروج كونج من باطن الأرض أمام سفح أهرامات الجيزة، كما تخلل الإعلان العديد من المفاجئات وظهور عدد من الكائنات الأسطورية، وسبق وحقق الإعلان نسب مشاهدة مرتفعة على يوتيوب، حيث اقترب الإعلان من 22 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع من طرحه وسط توقعات بتحقيق المزيد من المشاهدات خلال الساعات المقبلة.

تم نسخ الرابط