رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها أشغال شقة وولاد رزق 3 .. 7 أعمال تنتظرها أسماء جلال الفترة المقبلة

أسماء جلال
أسماء جلال

تعيش أسماء جلال خلال هذه الفترة انتعاشة فنية ملحوظة، حيث تنتظر عرض عدد من الأعمال الجديدة، كما تواصل تصوير عدد آخر، انتهت من التحضير لها مؤخرًا.

وتواصل أسماء جلال هذه الفترة تصوير مشاهدها في مسلسل أشغال شقة، لعرضه في رمضان 2024، وتجسد خلاله شخصية مذيعة اسمها ياسمين، ويظهر هشام ماجد في دور زوجها، ويعمل طبيب شرعي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل معاوية

وتنتظر تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل معاوية، الذي خرج من الموسم الرمضاني الماضي 2023، ويشارك في بطولته لُجين إسماعيل، إياد نصار، أسماء جلال، سهير بن عمارة، وسامر المصري، والعمل من إخراج أحمد مدحت.

وفي السينما تشارك في فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، يضم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

وتنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، وكان من المقرر عرضه في يناير الماضي، ولكن تم تأجيله، والعمل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ومحمد سلام، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

كما تشارك أسماء جلال في فيلم علام عام مع محمد إمام، وتلعب خلاله دور فتاة بدوية تجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع إمام، والعمل يضم عدد من النجوم، منهم بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمد محمود، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

وانضمت أسماء جلال مؤخرًا لأبطال فيلم ولاد رزق 3، حيث من المقرر أن تدير كباريه ضمن أحداث الفيلم، والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة.

وعُرض لـ أسماء جلال الفترة الماضية مسلسل ورق التوت، ويتناول المسلسل العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع، منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة، زواج القاصرات وغيرها من القضايا الأخرى، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال التليفزيونية الطويلة، حيث يتكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار دراما متشابكة في تسعة أشهر، حول مجموعة من الشباب يدرسون في أكاديمية الفنون المسرحية.

تم نسخ الرابط