رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا الليثى : ميدو ميعرفش يعمل شر وأنا اللى شجعته لفيلم الحريفة

يسرا الليثي - ميدو
يسرا الليثي - ميدو ونور النبوي

حلت خبيرة المظهر والموضة يسرا الليثي زوجة أحمد حسام ميدو ضيفة على برنامج Look Show، الذي تقدمه نهلة طاهر، علي خبر أبيض TV.

حقيقة دخول ميدو عالم تصميم الأزياء

وقالت يسرا الليثي : ميدو لن يدخل عالم تصميم الأزياء، ولكن أنا من أفكر في طرح براند أزياء خاص بي، قد يكون ميدو الوجه الإعلاني له، أما عن تجربة ميدو في فيلم الحريفة، علقت : كانت رائعة واتبسطنا بيها أوي في العرض الخاص، اللي حضرناه جميعًا كأسرة، خاصة المشهد المؤثر الذي قدمه ميدو بالفيلم.

تجربة ميدو في الحريفة

وواصلت : أول أما الفيلم جه لـ ميدو قعدنا مع بعض واتكلمنا وكان عاجبنا كلنا وشجعناه ياخد الخطوة دي والحمد لله الفيلم نجح وكسر الدنيا، وميدو مابيخافش من التمثيل، ولكن يعلم أنها مهنة بها مشقة وتعب كبير، وهذه التجربة لم تكن الأولى له، ولكن كان الحريفة أول فيلم يحصل به على دور كبير.

شاهد الحلقة كاملة …

أما عن رأيها حول طبيعة الأدوار التي يمكن أن يقدمها ميدو، اختتمت يسرا حديثها : أستبعد تقديم ميدو لدور شرير لأني عن نفسي لن أصدقه وقتها، ولكن يمكنه تقديم عمل كوميدي أو اجتماعي أو له علاقة بكرة القدم مثل الحريفة. 

نجاح فيلم الحريفة

فيلم الحريفة يتصدر شباك التذاكر في الفترة الحالية، وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 60 مليون جنيه حتى الآن، منذ بداية عرضه في يناير الماضي، ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام.

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، يجسد خلاله أحمد حسام ميدو شخصية أستاذ شلش وهو مدرس في إحدى المدراس الحكومية ولاعب كرة قديم، ويقود ميدو خلال الأحداث فريق كرة القدم الذي يتكون من الطلاب بالمدرسة التي يعمل بها ويسعى للفوز معهم ببطولة قدرها مليون جنيه.

شاهد الفيديو التالي …

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

تم نسخ الرابط