رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجة أحمد حسام ميدو تكشف سر حبه لإستايل اللبس الغريب

ميدو ويسرا الليثي
ميدو ويسرا الليثي

كشفت يسرا الليثي خبيرة المظهر والموضة وزوجة أحمد حسام ميدو عن كواليس اختيار ميدو لملابسه وسر اللوكات الغريبة التي يظهر بها، كما تحدثت عن خليفته من أبنائهما، وذلك خلال لقائها ببرنامج Look Show، الذي تقدمه نهلة طاهر، عبر منصات خبر أبيض TV.

يسرا الليثي تتحدث عن لوكات ميدو

وقالت يسرا الليثي : ميدو يمتاز بالإستيلات المختلفة المميزة، حيث يقوم بارتداء ملابس متنوعة جميعها تليق عليه، وفي الشتاء بحبه لما يلبس النيفيتي والبني والكحلي، وهذه الألوان تبرز ملامحه ولون شعره وبشرته بشكل مميز.

وواصلت : ميدو مشهور باللوكات الغريبة مثلما ظهر باللوك الأفريقي من قبل، أو عندما ارتدى طاقية ونظارة في برنامجه الريمونتادا وغيرها من الإستيلات المختلفة.

شاهد الفيديو الكامل …

وعن كواليس اختيارها لملابسه، تابعت : أحيانًا يرتدي ملابس عادية يأخذ رأيي بها، وأحيانًا أخرى نقوم بالتشاور حول Outfit مجنون يرغب في الظهور به وأستغرب في البداية من اختياره ولكن في النهاية يكون شكله مختلف ويتصدر التريند بسبب هذه الإستايلات.

وأكملت : ميدو ملوش كتالوج في اللبس ولكن بيختار يلبس إيه حسب موده، ولا يمكنني تحديد ما يرتديه قبل أن أشعر به في هذا اليوم، وبالتأكيد إن كان هناك مناسبة معينة نكون مقيدين بسبب بملابس معينة يقوم بارتدائها دون تفكير.

أما عن خليفة ميدو في اللعب واللوك من أبنائهما، اختتمت يسرا الليثي : في اللعب هناك علي وحسين وهما يمتازان بممارسة كرة القدم، وكل منهما له ستايل مختلف عن ميدو والذي يتمنى أن يصير الإثنان مثله وأفضل منه، أما عن اللوك فهناك هاشم ابننا الأصغر الذي يمتاز بالجرأة مثل ميدو في اختيار ملابسه بطريقة مبتكرة.

يذكر أن أحمد حسام ميدو خاض أولى تجاربه في التمثيل بالسينما من خلال فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ويتصدر شباك التذاكر.

شاهد الفيديو التالي …

ودارت أحداث الحريفة في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، قدم خلاله ميدو شخصية أستاذ شلش الذي يعمل مُدرس في إحدى المدارس الحكومية، كما أنه لاعب كرة قدم سابق، ويتولى تدريب فريق كرة القدم الخاص بالمدرسة مع تتابع الأحداث من أجل المنافسة على بطولة جائزتها مليون جنيه.

تم نسخ الرابط