رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال تدير كباريه في فيلم ولاد رزق 3

أسماء جلال
أسماء جلال

يواصل أبطال فيلم ولاد رزق 3، تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية، وانضمت أسماء جلال مؤخرا لأبطال العمل، حيث من المقرر أن تدير كباريه ضمن أحداث الفيلم، وذلك حسبما كشف برنامج يا خبر أبيض الذي يُعرض على خبر أبيض TV.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

شاهد الحلقة كاملة …

كما يشهد ولاد رزق 3 غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود بعد نجاحهما في الجزئين السابقين من العمل، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

أسماء جلال مذيعة في أشغال شقة

ومن ناحية أخرى، تشارك أسماء جلال في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل أشغال شقة، وتجسد شخصية إعلامية ومتزوجة من هشام ماجد، والعمل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وتنتظر أسماء جلال عرض فيلم اللعب مع العيال، المقرر عرضه في عيد الأضحى، وتجسد خلاله شخصية فتاة بدوية، وتعيش قصة حب مع محمد إمام، الذي يظهر بشخصية مدرس تاريخ.

وفيلم اللعب مع العيال يضم كل من محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

شاهد الفيديو التالي …

ونافست أسماء جلال في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الهرشة السابعة، وتكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، وحنان سليمان، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

تم نسخ الرابط