رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : العوضي كان لازم يكون بطل سينما وبيومي فؤاد قدم دور عمره في الإسكندراني

خالد يوسف ـ أحمد
خالد يوسف ـ أحمد العوضي ـ بيومي فؤاد

تحدث خالد يوسف عن فيلم الإسكندراني، والذي يعرض في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، وحقق حتى الآن إيرادات وصلت لـ 25 مليون جنيه.

وقال خالد يوسف خلال لقاءه ببرنامج مساء الإمارات، على قناة الظفرة : كنت عارف إن الإسكندرانية هيتحيذوا له، ولذلك كنت حريص إنهم يلاقوا فيه إسكندرية اللي بيحبوها، لأنهم جمهور متعصب لبلدهم وعندهم حساسية مفرطة.

وتابع : الجمهور الإسكندراني كان عندهم تربص يعرفوا يا ترى هنقول اللهجة صح ولا لا، وهل الديكورات حقيقة ولا لا، والحاجات دي حسيتها أثناء عرض الفيلم هناك.

وأضاف : أنا لا أتوقع النجاح ولا أنتظر الفشل، وأنا أقدم الشئ الذي أحسه وأكون مقتنع به، وبعمل كل اللي عليا، والنجاح بإيد ربنا والجمهور هو اللي بيقرر، أهم حاجة نتقن الشغل ويظهر كل مشهد بأفضل شكل، وفن السينما جماعي وبالتالي يجب أن يكون هناك تناغم بين جميع أفراد العمل.

ماذا قال خالد يوسف عن أحمد العوضي؟

وعن أبطال الفيلم، قال خالد يوسف : المجموعة كلها أنا فخور إني اشتغلت معاها، وأحمد العوضي كان لازم ياخد فرصته ويبقى بطل سينما من زمان، وأنا اشتغلت مع نجوم كثر ولكني لم أجد أحد لديه نفس إصراره، وهو لا يكل ولا يمل، وكنت مراهن إنه لديه طاقة مخزونة لم تظهر حتى الآن في الأعمال التي قدمها من قبل.

واستكمل : بيومي فؤاد قدم دور عمره في الفيلم، لأنه أهم دور قدمه في حياته وذلك بشهادته وشهادة الجمهور والنقاد، أما زينة فقدمت دور السهل الممتنع.

أحداث فيلم الإسكندراني

وفيلم الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

تم نسخ الرابط