رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم تامر عاشور وليلى زاهر وريم سامي .. نجوم سنة أولى عيد حب

نجوم سنة أولى عيد
نجوم سنة أولى عيد حب

يصادف اليوم الأربعاء 14 فبراير، عيد الحب الذي يحتفل به الجميع حول العالم، ويشهد هذا العام احتفال عدد من نجوم الفن لأول مع شركاء حياتهم الجدد، حيث أعلن أكثر من نجم ارتباطه الرسمي خلال الفترة الماضية.

تامر عاشور يحتفل بعيد الحب

منهم تامر عاشور الذي يمر عليه عيد الحب هذا العام مع زوجته المذيعة نانسي نور، حيث احتفل الثنائي بزواجهن في أكتوبر الماضي في أحد الفنادق الكبرى على كورنيش النيل، واقتصر الحفل علي الأقارب والأصدقاء وعدد من المشاهير أبرزهم الإعلامية منى الشاذلي.

كما تحتفل أسماء أبو اليزيد بعيد الحب بعد زواجها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، حيث احتفلا بحفل زفافهما في ديسمبر الماضي، بقلعة صلاح الدين الأيوبي، وحضر الحفل عائلتي العروسين والأصدقاء المقربين، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تامر فرج، وجيلان علاء.

أول عيد حب لـ ليلى زاهر وهشام جمال

أيضًا احتفلت ليلى أحمد زاهر بقراءة فاتحتها على هشام جمال في حفل عائلي في يناير الماضي، ويقضيان عيد الحب هذا العام سويًا، ومن المقرر إقامة حفل خطوبتهما في الصيف المقبل حسبما صرح أحمد زاهر.

كما تعيش ريم سامي أجواء عيد الحب هذا العام مع خطيبها رجل الأعمال محمد المغازي، بعد إعلان خطبتهما في يناير الماضي، واقتصر حفل الخطوبة على حضور أصدقاء العروسين والمقربين منهما مثل المخرج محمد سامي شقيق ريم وزوجته مي عمر.

آخر زيجات الوسط الفني

وتستعد ثراء جبيل للاحتفال بعيد الحب مع زوجها مختار الديناري، حيث أعلنت ثراء زواجهما في ديسمبر الماضي، من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، كما صرحت أنهما عقدا القران في أمريكا، ومن المقرر تحديد موعد حفل زفافهما في مصر خلال الفترة المقبلة.

واحتفل المخرج والمغني أحمد محمد ثروت بحفل زفافه على لمى الشواربي في نوفمبر الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ليقضيا عيد الحب سويًا هذا العام، وحرص على حضور الحفل أقارب وأصدقاء العروسين، مع عدد من المشاهيير منهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، الإعلاميات منى الشاذلي وسهير شلبي وسهير جودة، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم.

تم نسخ الرابط