رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه دسوقي : ردود أفعال حالة خاصة أكبر مما توقعت وعدم وجود نظارة ساعدني في الدور

طه دسوقي
طه دسوقي

كشف طه دسوقي عن كواليس مسلسل حالة خاصة، وذلك من خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة ON، والذي حل ضيفًا عليه هو وأبطال العمل.

وقال طه دسوقي : ردود الأفعال على المسلسل كانت أكثر مما توقعت، ومبسوط جدًا إن المسلسل عجب الناس بالسرعة دي من أول حلقة، والسرعة في ردود الفعل كانت مفاجأة بالنسبة ليا، وعن نظرات نديم في المسلسل قال : كنت لابس لينسيز في الحلقات الأولى واتقطعت مني، وكملت من غيرها، وكمان عدم وجود النظارة ساعدني في الدور أكتر.

ويناقش مسلسل حالة خاصة، مرض التوحد وكيف يؤثر على حياة الشخص، وذلك من خلال شخصية نديم التي يقدمها طه دسوقي، حيث يعمل محامي ويحاول أن يلتحق بمكتب أماني النجار، أشهر محامية في مصر، والتي تجسد شخصيتها غادة عادل.

أبطال حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة يتكون من 10 حلقات، ويضم كل من غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

ويعد مسلسل حالة خاصة، أولى بطولات طه دسوقي في الدراما، بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الصفارة.

فاصل من اللحظات اللذيذة

من ناحية أخرى يظهر طه دسوقي كضيف شرف ضمن أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والمقررعرضه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد هشام ماجد خلاله شخصية مهندس معماري، فيما تظهر هنا الزاهد بدور زوجته وهي ربة منزل، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمشاكل الزوجية قبل أن تحدث مفاجأة بالأحداث تقلب حياتهما.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط