رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إزاي تخسي على طريقة هنا الزاهد مع نهلة طاهر في برنامج Look Show

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت هنا الزاهد عن طريقة حفاظها على رشاقتها، وذلك خلال لقائها مع برنامج Look Show، الذي تقدمه نهلة طاهر، على مختلف منصات خبر أبيض TV.

وقالت هنا الزاهد : لدي عقدة من زيادة الوزن، لأنني عندما أتناول الكثير من الطعام يزيد وزني بسرعة، ووزني حاليًا 51 كيلو ولكني أخشى أن يزيد في أي وقت بسبب الأكل.

وواصلت : عائلتي كلها تتناول الطعام بكثرة وأحاول تجنب مشاركتهم هذا الأمر، وقد أتناول طعام غير صحي في بعض الأحيان ولكن ليس بكثرة، ولو قعدت أسبوع أكل كتير بعمل دايت بعده.

واختتمت الزاهد حديثها : لدي هوس بشراء الفيتامينات ولكن لا أتناولها في النهاية، ودرجي ملئ بأنواع مختلفة من الفيتامينات الخاصة بالأظافر والشعر والوجه.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

يذكر أن هنا الزاهد سبق وعلقت مؤخرًا خلال تصريحات إذاعية على انفصالها عن أحمد فهمي، وقالت : الحياة مش كلها وردية ومش لازم أي اتنين يبقوا مع بعض وينفصلوا يبقى بينهم مشاكل، وفي ناس مش بيكملوا سوا ولكن بيفضل بينهم كل احترام وشياكة، وأنا وفهمي مفيش بينا أي ضغينة وسلمنا على بعض في Joy Awards، وإحنا عشرة 5 سنين وصحاب، وساعات بيبقى الواحد مش قادر يكمل لأسباب معينة ومش معناها إني وحشة أو هو وحش.

 

أعمال هنا الزاهد الجديدة

ومن ناحية أخرى، تعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث تنتظر عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية قريبًا، والعمل يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، تقدم خلاله شخصية صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويشاركها في بطولة العمل صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة الحلقة الكاملة ..

أيضًا تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في عيد الفطر المقبل، وتقدم بطولته مع هشام ماجد، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله هشام بشخصية مهندس معماري وتجسد الزاهد دور زوجته ويعيشان سويًا حياة تعيسة قبل أن تحدث مفاجأة في الأحداث تغير مجري حياتهما.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي. 

تم نسخ الرابط