رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر : هشام جمال بقى مصدر الأمان لي وكنا زملاء عمل في بيتنا روبوت

ليلى زاهر - هشام
ليلى زاهر - هشام جمال

حلت ليلى زاهر بصحبة هشام جمال ضيفين في أول لقاء بعد قراءة فاتحتهما، على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشفت ليلى خلال اللقاء عن بداية علاقتها بـ هشام.

أول تعاون فني بين ليلى زاهر وهشام جمال

وقالت ليلى زاهر : كنا بنشتغل أنا وهشام جمال مع بعض في مسلسل في بيتنا روبوت في أول تعاون بيننا، وعلاقتنا كانت مجرد زملاء وأصدقاء عمل، وذلك خلال تصوير الموسمين الأول والثاني من المسلسل، ومع الوقت اكتشفت أن هشام جدع مع كل الناس ومش علشان بيحبني بس، لكنه له مواقف مع الجميع في الأحزان قبل الأفراح، وعلاقتنا تطورت خلال التصوير وبعد انتهائه.

وأكملت : هشام كان مهتمًا بي جدًا، ولاحظت اهتمامه الزائد خلال تصوير فيديو كليب كلمة أخيرة الذي كان من إخراجه، حيث عرض عليّ أن يقوم بإخراجه وترك كل ما لديه من أجلي وسافرنا وقتها إلى لبنان للتصوير، ولم أشعر بأي مشكلة خلال التصوير بسبب هشام، ولم يكن يصدر هذا الكليب بهذا الجمال لولا هشام ووالدي أحمد زاهر.

واختتمت ليلى زاهر حديثها : والدي مصدر الأمان في حياتي، وفجأة عندما قابلت هشام جمال أصبح مصدر أمان كبير لي في حياتي كذلك مثل والدي.

تفاصيل أغنية ليلى زاهر وهشام جمال

يذكر أن ليلى زاهر وهشام جمال طرحا خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان أمور بسيطة، عبر يوتيوب، وقدما الأغنية في دويتو على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تجاوزت 8 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوعين على طرحها، كما احتلت صدارة تريند يوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا، وكسب الفيديو كليب ردود أفعال إيجابية عديدة من الجمهور.

أغنية أمور بسيطة من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، مكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، فكرة وإخراج هشام جمال، وإنتاج روزناما ريكوردز.

وكانت ليلى زاهر احتفلت بقراءة فاتحتها على هشام جمال يوم 9 يناير الجاري، ونشر والدها أحمد زاهر وقتها صورة جمعته بصحبة العروسين وزوجته وبناته في أجواء عائلية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا : الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

تم نسخ الرابط