رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور .. نيقولا معوض في شخصية عمر الخيام من مسلسل الحشاشين رمضان 2024

نيقولا معوض ـ كريم
نيقولا معوض ـ كريم عبدالعزيز

كشف نيقولا معوض أول صور لشخصيته عمر الخيام في مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

أول صور لشخصية نيقولا معوض من مسلسل الحشاشين

ونشر نيقولا معوض الصور عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : عُمَر الخيّام، الحشّاشين، رمضان 2024.

ويشارك في مسلسل الحشاشين كل من كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل قصة حسن الصباح، زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويقدم دوره كريم عبدالعزيز، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

ماذا قال بيتر ميمي عن الحشاشين؟

وتحدث بيتر ميمي مؤخرًا عن كواليس المسلسل، من خلال منشور عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : متبقى 40 يوم تقريبًا على عرض مسلسل الحشاشين، الفرقة اللي رعبت العالم في القرن الحادي عشر، ومؤسسها حسن الصباح، الرجل الأخطر في التاريخ.

وأضاف :  مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي.

وكان من المقرر عرض مسلسل الحشاشين في الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكن صناعه قرروا تأجيله لرمضان 2024، نظرا لأنه يحتاج فترة تحضيرات كبيرة.

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لنيقولا معوض، مسلسل الثمن، وشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمال، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، ووسام فارس، ومن إخراج فكرت قاضي، ويعد العمل النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب.

كما عرض له على منصة watch it، عام 2022، فيلم جدران، بطولة درة، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، وغيرهم من النجوم، والعمل قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

وفي عام 2021، عرض له في السينمات فيلم ماكو، بطولة مراد يلدريم، بسمة، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإنتاج محمد الشريف، أما الإخراج فهو لـ محمد هشام الرشيدي.

ودارت أحداث ماكو حول قضية تقدم لأول مرة في عمل فني، وهي قضية العبارة سالم إكسبرس التي غرقت في سفاجا بالبحر الأحمر في عام 1991، وأثارت الجدل وأشعلت الرأي العام وقتها

تم نسخ الرابط