رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أسوأ إطلالات النجوم في حفل توزيع Grammy Awards 2024

 أسوأ إطلالات النجوم
أسوأ إطلالات النجوم في حفل Grammy Awards

أقيم خلال الساعات الماضية، حفل توزيع جوائز جرامي 2024، على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

أسوء إطلالات حفل توزيع جوائز جرامي 2024

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في الحفل، لكن بعضهم لم يختاروا إطلالات مميزة للظهور بها، ووجد البعض أنهم كانوا الأسوء، مثل بيلي أيليش، دوا ليبا، فانتازيا بارينو، مايلي سايرس، كيلي اوزبورن، بوني ماكي، دوجا كات، لافرين كوكس، واي ميتشل.

ودخلت تايلور سويفت التاريخ في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، بعد فوزها بجائزة أفضل ألبوم لهذا العام للمرة الرابعة عن ألبومها Midnights، وبذلك تصبح أول شخص يفوز بأربع جوائز في هذه الفئة، متفوقة على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، الذين تعادلوا جميعًا، بثلاث جوائز.

ظهور سيلين ديون بعد غياب

وشهد الحفل ظهور سيلين ديون، بعد فترة غياب طويلة، منذ تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب عام 2022، كما أن الحفل كان مهددًا بالتوقف بسبب تعذر وصول الكثير من المشاركين للحفل، نتيجة وجود احتجاجات بالآلاف أمام مقر الحفل في لوس أنجلوس، تندد بوقف العدوان الغاشم على قطاع غـ زة، وإنهاء الاحتـ لال الإسـ رائيلي.

القبض على مطرب الراب كيلر مايك

أيضا ألقت قوات الشرطة، القبض على مطرب الراب كيلر مايك، وتكبيله وسط الحضور، وذلك بسبب وجود جنحة قديمة لديه، وجاء ذلك تزامنا مع فوزه بثلاث جوائز في حفل الجرامي الـ 66.

وفاز مايك في جميع الفئات الثلاث التي تم ترشيحه فيها، وهي أفضل أغنية راب، وأفضل أداء راب عن أغنيته Scientists and Engineers، وأفضل ألبوم راب Michael.

كما انتقد المغني جاي زي، حفل توزيع جوائز الجرامي خلال كلمته على المسرح، بسبب عدم منح زوجته بيونسيه جائزة ألبوم العام، بالرغم من فوزها بـ 32 جائزة جرامي طوال مسيرتها الفنية المستمرة منذ أكثر من 25 عاما.

إضافة فئات جديدة

وتم إضافة ثلاث فئات جديدة، لفئات جوائز جرامي في هذه الدورة، وهي أفضل أداء موسيقي أفريقي، وأفضل ألبوم جاز بديل، وأفضل تسجيل لرقص البوب، ليصبح إجمالي فئات الجوائز 94 جائزة.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط