رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه دسوقي ضيف شرف فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد وهنا الزاهد

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد - طه دسوقي

يعيش طه دسوقي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية لارتباطه بأكثر من عمل، وعلم خبر أبيض أن طه يظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والمقررعرضه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل.

قصة وأبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد هشام ماجد خلاله شخصية مهندس معماري، فيما تظهر هنا الزاهد بدور زوجته وهي ربة منزل، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمشاكل الزوجية قبل أن تحدث مفاجأة بالأحداث تقلب حياتهما.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

نجاح طه دسوقي بمسلسل حالة خاصة

ومن ناحية أخرى، حقق طه دسوقي نجاحًا ملحوظًا مؤخرًا بمسلسله حالة خاصة، الذي انتهى عرضه منذ أيام عبر منصة WATCH IT، وتصدر تريندات السوشيال ميديا والأعلى مشاهدة على WATCH IT.

حالة خاصة دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية نديم أبو سريع التي قدمها طه دسوقي وهو شاب يسعى للعمل كمحامي في مكتب أماني النجار التي قدمت دورها غادة عادل وهي أشهر محامية في مصر ضمن الأحداث، لكن نديم يعاني من الإصابة من التوحد مما يفقده عدد من المهارات الاجتماعية التي يجب توافرها في عمله، ويدخله في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

والمسلسل تكون من 10 حلقات، وقدم بطولته طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

أعمال طه دسوقي

أيضًا يشارك طه دسوقي فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، والذي يُعيد تقديم فيلم الزعيم عادل إمام الشهير المعروض في1991، ولكن يقدمه محمد إمام بمعالجة درامية مختلفة.

شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تم نسخ الرابط