رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرنا نور الدين ونور إيهاب جواري في مسلسل الحشاشين رمضان 2024

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ ميرنا نور الدين ـ نور إيهاب

يعرض في الموسم الرمضاني القادم مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز، وعلم خبر أبيض أن ميرنا نور الدين ونور إيهاب سوف يظهران ضمن أحداث العمل في دور جواري.

أبطال الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كل من كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.
والمسلسل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويتناول قصة حسن الصباح، زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويقدم دوره كريم عبدالعزيز.

وغاب كريم عبدالعزيز عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي بعد أن أعُلن عن تأجيل مسلسل الحشاشين، وشارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل الإختيار3، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وشارك في العمل أحمد السقا، ياسر جلال، أحمد عز وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

كريم عبدالعزيز في السينما

وعلى مستوى السينما عُرض لـ كريم عبدالعزيز مؤخرًا فيلم بيت الروبي، الذي أصبح الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما تجاوزت إيراداته الـ 130 مليون جنيه، والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش.

وشاركت ميرنا نور الدين في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، وكان من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وكان من المفترض أن يتم تقديم جزء ثاني من العمل، ولكن إلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة بشكل رسمي عن الجزء الجديد.

أما على مستوى السينما فعُرض لها مؤخرًا فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك في العمل كل من أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، نهال عنبر، سليمان عيد، حسام داغر، ودارت الأحداث حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

تم نسخ الرابط